عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كاكا يأمل أن يكون جاهزاً للمشاركة ضد أرسنال في دوري الأبطال



عبّر المهاجم البرازيلي ريكاردو كاكا عن أمله بأن يكون جاهزاً للعب قبل لقاء فريقه ميلان الإيطالي أمام نادي أرسنال الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تجدد إصابته في الركبة خلال مباراة فريقه في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وكان كاكا د عانى من آلام في ركبته خلال مباراة ميلان أمام باليرمو ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث فضّل الجهاز الطبي للفريق تبديله بعد نهاية الشوط الأول وعدم المخاطرة بإكماله للمباراة.

وكإجراء وقائي قرّر النادي عدم إشراك النجم البرازيلي في مباراتي فريقه المقبلتين في الدوري الإيطالي أمام كاتانيا يوم غدٍ الأربعاء ولاتسيو يوم السبت المقبل ليكون في قمة لياقته للمشاركة في مباراة الإياب أمام أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل، إلا أنه تبين أن الإصابة تبدو أصعب مما كان متوقعاً الأمر الذي يهدد مشاركة كاكا في اللقاء المصيري في دوري أبطال أوروبا.

وعلّق اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في حديثه للصحفيين قائلاً: "الإصابة مؤلمة جداً، وبكل تأكيد لن ألعب أمام كاتانيا لكني آمل حقاً أن أكون جاهزاً للعب قبل مباراة الأرسنال يوم الثلاثاء المقبل" مضيفاً "أتمنى أن تصبح قوانين الحكام أكثر حزماً في المباريات للحد من العنف الذي يتعرض له اللاعبين في الوقت الحالي، ففقد تعرضت لضربات شديدة لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي فالأمر يتعدى إلى بقية المهاجمين".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس