عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بيكهام يشارك في مباراة استعراضية مع جالاكسي في هونج كونج



أعلن نادي لوس أنجليس الامريكي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن نجمه الانجليزي ديفيد بيكهام سيشارك معه في مباراة استعراضية في هونج كونج في التاسع من آذار/مارس المقبل.

وستكون مباراة جالاكسي أمام فريق هونج كونج يونيون هي الثالثة والاخيرة في جولة الفريق الامريكي الاسيوية التي ستشمل مباراة لبيكهام وزملائه في سول في أول آذار/مارس ومباراة أخرى لهم في شنغهاي في الخامس من آذار/مارس.

ويتوقع أن تسهم قوة نجومية لاعب المنتخب الانجليزي السابق بيكهام في اجتذاب أعداد هائلة من الجماهير في المباريات الاستعراضية الثلاث لجالاكسي والتي ستعرض على شاشات التليفزيون في آسيا والولايات المتحدة.

وخلال الاعلان عن موعد مباراة هونج كونج ، قال مساعد مدير عام نادي جالاكسي في بيان رسمي "إننا في غاية السعادة لنجاحنا في إضافة هذه المباراة الثالثة المهمة إلى جولة جالاكسي الاسيوية بعام 2008 ".

وسيلعب جالاكسي هذه المباراة في استاد "هونج كونج" الذي تصل سعته إلى 40 ألف متفرج. وقبلها سيلتقي جالاكسي مع فريق سول الكوري باستاد كأس العالم في سول ثم بفريق مختلط بين لاعبي شنغهاي وهونج كونج في شنغهاي بعد أربعة أيام أخرى.

ومازال بيكهام /32 عاما/ يمثل عنصر جذب كبير بالنسبة لجماهير كرة القدم الاسيوية برغم توقف مشاركاته مع منتخب بلاده حاليا عند 99 مباراة دولية في أعقاب انتقاله من ناديه السابق ريال مدريد الاسباني إلى جالاكسي الامريكي في صفقة تساوي عشرات الملايين وتمتد لخمسة أعوام.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس