عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 06:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
تقديم المرحلة السابعة عشرة من الجزيرة الرياضية





تنتظر فرق الصدارة مواجهات صعبة خارج أرضها في المرحلة السابعة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم التي تفتتح الأربعاء بمباراة واحدة في حلب بين الحرية والطليعة فيما تقام الخميس مباراة واحدة في دير الزور بين الفتوة والمجد.
ويلتقي يوم الجمعة في اللاذقية تشرين مع الكرامة المتصدر، وفي حماة النواعير مع الاتحاد، وفي دمشق الشرطة مع عفرين وتختتم المرحلة السبت المقبل فيلتقي في اللاذقية جبلة مع الجيش وفي دمشق الوحدة مع حطين.
ويدخل الحرية الرابع عشر الأخير (9 نقاط) مباراته وضيفه الطليعة الثالث (35 نقطة) تحت ضغط مركزه المتأخر خلافاً لضيفه الذي كان أكبر المستفيدين من قرار العفو الذي أصدره اتحاد الكرة حيث سيعود إلى تشكيلته الأساسية الحارس كاوا حسو والمدافع الدولي زين الفندي كما أنه سيخوض مبارياته المقررة في ملعبه بحضور الجمهور بعد أن كانت العقوبة تنص على إقامة جميع مبارياته دون جمهور حتى نهاية الموسم الجاري.
وبغض النظر عن فارق الترتيب بينهما فإن أهمية المباراة ستفرض نفسها وسيكون للمفاجآت مكان فيها. ذهاباً فاز الطليعة 1-صفر.
ويحتاج المجد الثاني (35 نقطة) إلى جهود مضاعفة لتجنب المفاجآت أمام مضيفه الفتوة السادس (22 نقطة) الذي نجح في تقديم نفسه بقوة في المراحل الماضية كفريق عنيد قادر على مقارعة الكبار استناداً إلى تشكيلته التي تضم عناصر متميزة. ذهابا فاز المجد 1-صفر.
ويتصدر لقاء اللاذقية بين الكرامة حامل اللقب والمتصدر (41 نقطة) ومضيفه تشرين السابع (20 نقطة) واجهة مباريات هذه المرحلة لارتفاع درجة صعوبته انعكاساً لقوة عروض تشرين مؤخراً وآخرها تعادله مع مضيفه المجد 2-2 في المرحلة الماضية. ذهاباً فاز الكرامة 2-صفر.
ولن تكون مهمة الاتحاد الرابع (34 نقطة) سهلة في حماة أمام مضيفه النواعير الحادي عشر (12 نقطة) والذي يتطلع للخروج من دائرة الهبوط وسيلعب للفوز بكامل النقاط معتمداً على جاهزية لاعبيه المحليين وعلى مهاجمه اللبناني محمد قصاص الذي انضم له مؤخراً، في الوقت الذي يدرك فيه الاتحاد بأن استمراره على خط المنافسة يحتاج منه إلى عدم التفريط بأية نقطة في أرضه أو خارجها، ومن هنا فإن أهمية المباراة ستفتح باب كل الاحتمالات. ذهابا فاز الاتحاد 3-1.
وفي دمشق وبعد نجاحه بالحصول على نقطة ثمينة من ملعب الطليعة القوي في المرحلة الماضية يأمل الشرطة الثاني عشر (12 نقطة) بدخول منطقة الأمان على حساب ضيفه عفرين العاشر (15 نقطة) في مواجهة صعبة خصوصاً بعد العرض القوي لعفرين وفوزه في المرحلة الماضية على الفتوة 3-2. ذهاباً فاز عفرين 1-صفر.
ويخوض جبلة التاسع (18 نقطة) مباراة متكافئة مع ضيفه الجيش الخامس (25 نقطة) الذي تراجعت عروضه ونتائجه في المراحل الماضية على الرغم من تشكيلته المتخمة بالنجوم الدوليين. ذهاباً فاز الجيش 2-صفر.
وفي العاصمة يبحث الوحدة الثالث عشر (10 نقاط) عن طريق الهروب من خطر الهبوط وبالتالي عن نقاط مباراته وضيفه حطين الثامن (20 نقطة) في مواجهة صعبة سيدفع فيها المضيف بكل ثقله للخروج من القاع. ذهابا فاز حطين 1-صفر

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس