عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
55 مليون يورو في تصرف راموس

55 مليون يورو في تصرف راموس

ذكرت الصحافة المحلية الثلاثاء أن توتنهام الإنكليزي المتوج الأحد بلقبه الأول منذ 1999 بعد فوزه على تشلسي في المباراة النهائية لكأس الأندية المحترفة المحلية، وضع مبلغ 55 مليون يورو في تصرف مدربه الإسباني خواندي راموس من أجل تعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل.
ومن بين اللاعبين الذين يتصدرون لائحة اهتمامات راموس الذي ظفر بلقبه الأول مع الفريق اللندني منذ أن انتقل إليه في بداية الموسم من إشبيليه الاسباني، الدولي البرتغالي تياغو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي ودييغو كابل ظهير إشبيليه الأيسر وحاتم بن عرفة لاعب وسط ليون الفرنسي.
من جهة أخرى، يبدو أن الفوز بلقب كأس الأندية المحترفة دفع النجم الدولي البلغاري ديميتار برباتوف إلى تغيير موقفه السابق وقرر البقاء مع الفريق اللندني. وقال برباتوف: "أنا هنا لأفوز، لدينا طموحات كبيرة في هذا النادي".
ولا يزال توتنهام ينافس هذا الموسم على لقب مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي إذ تأهل إلى الدور ثمن النهائي وهو يأمل أن يواصل زحفه في هذه المسابقة ليتوج بلقبها الرابع، في حين يأمل مدربه راموس أن يتوج بهذا اللقب للعام الثالث على التوالي بعد أن فاز به في العامين الماضيين مع إشبيليه.
أما في الدوري المحلي فيحتل توتنهام حالياً المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة وهو نفس عدد النقاط الذي يفصله عن جاره آرسنال المتصدر.
وكان قد صرح خواندي راموس، أنه يسعى لاستغلال فوزه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة على حساب فريق تشلسي مساء الأحد، في تحقيق المزيد من النجاح مستقبلاً.
وقال راموس (53 عاماً) لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي) يوم الاثنين: "لقد كانت تجربة رائعة وأتمنى أن تتكرر من جديد، جاءت البطولة بعد فترة طويلة من انتظار الجماهير، ونحن نأمل في تحقيق نجاحات أكبر لاحقاً".
وأضاف أن فريقه حقق الفوز على تشلسي: "وهو فريق أفضل منا نظرياً، أشعر كما لو كنت أقود إشبيليه للفوز على ريال مدريد أو برشلونة في إسبانيا، نحن نتطور مع الفرق الكبيرة وسنواصل التقدم".
وكان المدافع الإنكليزي الدولي جوناثان وودغيت قد سجل برأسه هدف الفوز في الوقت الإضافي، ليخرج توتنهام فائزاً على تشلسي (2-1) محققاً أول بطولاته خلال السنوات التسع الأخيرة، وهي البطولة الأولى لراموس الذي تولى المسؤولية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عقب رحيله عن إشبيليه.
وقال وودغيت عن راموس: "إنه مدرب رائع، لقد أحرز بطولات في إسبانيا والآن يحقق لقباً مع توتنهام، إنه شعور رائع أن أفوز ببطولة هنا، بعد انضمامي للفريق الشهر الماضي فقط".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس