عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 12:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
يوفنتوس يواصل هدر النقاط

يوفنتوس يواصل هدر النقاط

واصل يوفنتوس نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام جاره تورينو الثلاثاء في الدربي الـ223 لمدينة تورينو في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها يوفنتوس في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام ريجينا 1-2 السبت الماضي في المرحلة الرابعة والعشرين.
وكان يوفنتوس الذي خاض المباراة في غياب هدافه الفرنسي دافيد تريزيغيه بسبب المرض، صاحب الأفضلية طيلة المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة بيد أن تألق الحارس ماتيو سيريني حال دون هز شباكه ووقف سداً منيعاً أمام رأسية فيتشينزو لاكوينتا (27) وتسديدة لاليساندو دل بييرو (52) وركلة حرة للاعب نفسه (68) ورأسية لماورو كامورانيزي (83).
وخسر يوفنتوس جهود صانع ألعابه التشيكي بافل ندفيد لطرده في الدقيقة الأخيرة.
في المقابل، حرمت العارضة تورينو من هدف محقق عندما ردت ركلة حرة لأليساندرو روسينا فشل جانلويجي بوفون في التصدي لها (74).
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق 12 نقطة خلف إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب و3 نقاط خلف روما الثاني علماً بأن الأخيرين سيلتقيان الأربعاء في قمة المرحلة، أما تورينو فرفع رصيده 28 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتختتم المرحلة الأربعاء بلقاءات اتالانتا مع سمبدوريا، وكاتانيا مع ميلان، وفيورنتينا مع ليفورنو، وإنتر ميلان مع روما، ولاتسيو مع ريجينا، وباليرمو مع امبولي، وبارما مع اودينيزي، وسيينا مع كالياري.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس