عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
جون تيري يفجّر غضبه في وجه مساعد المدرب بحضور إبراموفيتش

جون تيري يفجّر غضبه في وجه مساعد المدرب بحضور إبراموفيتش
ذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن قائد فريق تشيلسي جون تيري دخل في مشادة قوية مع مساعد المدرب الهولندي هنك تن كات أمام رئيس النادي الروسي رومان إبراموفيتش عشية المباراة النهائية لكأس كارلينغ.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب والمدرب تبادلا الشتائم والعبارات القاسية خلال تدريبات الفريق يوم السبت الماضي أمام جميع أفراد الفريق الأول بالإضافة إلى رئيس النادي الملياردير الروسي إبراموفيتش الذي حضر إلى مجمع (كوبهام) الرياضي للوقوف على تحضيرات الفريق للمباراة النهائية أمام توتنهام يوم الأحد الماضي والتي خسرها تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشار مصدر مطلع في النادي اللندني إلى أن تيري كان غاضباً من خطة الفريق الفنية تحضيراً للمباراة أمام توتنهام حيث قام بمواجهة هنك الذي يكلّفه المدرب أفرام غرانت بصلاحيات واسعة خلال حصص الفريق التدريبية مباشرة بعد انتهاء التدريبات.

وذكر المصدر نفسه أن هنك تن كات لا يتمتع بشعبية كبيرة بين لاعبي الفريق على الإطلاق منذ وصوله إلى النادي مطلع الموسم الحالي وتيري كان الأول في الإفصاح عن مشاعره تجاهه.

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله: "اللاعبون يشعرون بأنه مغرور ومتعجرف، فهو لا يظهر لهم أي صورة من الاحترام كما يعاملهم كمجموعة من الأطفال" وتابع "منذ أن قام أفرام بإعطاء الصلاحيات لهنك بالقيام ببعض الأمور مباشرة مع اللاعبين، بدأ كل واحد منهم باللعب لمصلحته الشخصية متغاضين تماماً عن مصلحة الفريق، مؤكدين أن مشكلة تشيلسي تكمن بوجود هنك تن كات".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس