عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد بخير

ريال مدريد بخير Guti_B.jpg

طمأن خوسيه ماريا غوتي صانع ألعاب فريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مشجعي الفريق على معنويات الفريق بعد الهزائم الثلاث المتتالية التي مني بها الفريق والتي كان آخرها أمام خيتافي صفر-1 مساء الأحد مما قلص الفارق مع برشلونة صاحب المركز الثاني إلى نقطتين فقط.

وقال غوتي في مقابلة نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية يوم الثلاثاء "حققنا انتصارات متتالية لفترة طويلة وكنا نعرف أن الهزيمة واردة في أي مباراة, وما زلنا في المركز الأول ونسعى للحفاظ على روح الفريق والاستفادة من الأخطاء التي ارتكبناها".

وأوضح غوتي أن برشلونة يمر الآن بحالة استعادة لمستواه الحقيقي لكنه استبعد أن يتعرض ريال مدريد لنفس التراجع الذي أدى إلى خسارة برشلونة سباق المنافسة على اللقب الموسم الماضي.

وأكد غوتي أن ريال مدريد لا ينتظر أي خدمة من جاره أتلتيكو مدريد الذي يستضيف برشلونة في الجولة القادمة من الدوري والتي يخرج فيها غوتي ورفاقه لملاقاة ريكرياتيفو هويلفا في مباراة يرى صانع الألعاب الأشقر أن الهزيمة فيها ستكون مؤلمة للغاية.

وأعرب غوتي (31 عاماً) عن ثقته التامة في نجاح ريال مدريد في تعويض هزيمته في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 1-2 أمام روما الإيطالي محذراً من الهجمات المرتدة التي قد ينفذها الفريق الضيف في لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

وأعرب غوتي عن افتخاره بتصريحات مدربه الألماني بيرند شوستر التي قال فيها "صانع الألعاب الأشقر هذا يذكرني كثيراً بذاتي" مشيراً إلى أنه كان من عشاق شوستر وقتما كان لاعباً هو الآخر في ريال مدريد خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي.

رد مع اقتباس