عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سأُحبط إذا لم أشارك في يورو 2008




اعترف راؤول غونزاليس قائد ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأنه سيشعر بالإحباط في حالة إصرار المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس أراغونيس على استبعاده من قائمة الفريق خلال نهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2008".

وقال راؤول في تصريحات نقلتها صحيفة "الباييس" الإسبانية يوم الثلاثاء إن أراغونيس لم يغلق الباب تماماً أمام استدعائه للمنتخب من جديد، مشيراً إلى أنه سيشعر وكأنه يمثل إسبانيا للمرة الأولى في حال عودته للفريق.

ونفى راؤول، الذي عقد مؤتمراً صحفياً الأسبوع الماضي مع أراغونيس مطالباً فيه وسائل الإعلام بعدم إشعال الفتنة بينهما، أن تكون هناك أي رواسب سلبية بينه وبين المدرب الإسباني منذ فترة عملهما سوياً خلال بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس