عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 02:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الشباب والهلال يتعادلان سلباً ويؤجلان الحسم إلى لقاء الإياب

الشباب والهلال يتعادلان سلباً ويؤجلان الحسم إلى لقاء الإياب

سيطر التعادل السلبي على لقاء الشباب والهلال الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

ورغم الهجمات المتتالية التي شنها الفريقان إلا أنهما عجزا عن هز الشباك، وكانت أخطر الفرص رأسية محمد الشلهوب التي ارتدت من العارضة، ليتأجل حسم هوية الفريق الصاعد إلى المباراة النهائية إلى لقاء الإياب الذي سيقام يوم السبت المقبل.

وسيلعب الهلال لقاء الإياب بغياب أبرز نجمين في صفوفه وهما ياسر القحطاني والمحترف الليبي طارق التائب بسبب البطاقات الصفراء.

وعلى الطرف الآخر يلتقي يوم غد الأربعاء الأهلي مع الاتفاق على ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ويسعى الطرفان إلى حسم النتيجة مبكراً لتجنب أي مفاجأة قد تحدث في لقاء الإياب.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس