عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2008 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميلان يبدي قلقه من نهاية مبكرة لمسيرة كاكا الكروية

ميلان يبدي قلقه من نهاية مبكرة لمسيرة كاكا الكروية
أبدى نادي ميلان الإيطالي قلقه الشديد حول مسيرة نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا بعد تكرر إصاباته بصورة كبيرة خلال مباريات فريقه منذ بداية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب بات مستهدفاً من قبل لاعبي الفرق الأخرى الأمر الذي يبدو كاستراتيجية متبعة لارتكاب الأخطاء ضده.

وكانت آخر إصابات اللاعب خلال مباراة ميلان الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام نادي باليرمو والتي أجبرته على مغادرة الملعب مع نهاية الشوط الأول حيث سيغيب عن مباراة فريقه اليوم الأربعاء أمام كاتانيا كما تهدد مشاركته في اللقاء المصيري أمام نادي أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر النادي الإيطالي في بيان رسمي نشر على موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت "لقد لاحظنا أن اللاعبين يتناوبون في ارتكاب الأخطاء ضد كاكا في جميع المباريات، فمن غير الممكن أن يرتكب نفس اللاعب خطأين على التوالي ضده حيث يبدو الأمر خطة منظمة كجزء من استراتيجية مدروسة، ومن الواضح أن الحكام لم يلاحظوا ذلك لأن الأمر ما زال مستمراً".

وأبدى ميلان في البيان نفسه خشيته من نهاية مسيرة لاعبه البرازيلي بصورة مبكرة تماماً كما حدث مع نجمه الهولندي السابق ماركو فان باستن، حيث جاء فيه "المعاملة التي يتلقاها كاكا في المباريات هذا الموسم تشبه إلى حد كبير الطريقة التي أنهت مسيرة فان باستن مبكراً اوائل التسعينيات".

مضيفاً "بعد أن وصل فان باستن إلى أعلى مستوياته الفنية بدأت التدخلات العنيفة ضده والتي كانت إحداها كفيلة بإقاف مسيرته بسن 28 سنة فقط، لكننا لن نسمح بحصول الأمر نفسه لكاكا".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس