عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تعادل الأهلي والاتفاق في كأس ولي العهد

تعادل الأهلي والاتفاق في كأس ولي العهد ahliitfaq_B.jpg

تعادل الأهلي مع ضيفه الاتفاق 2-2 يوم الأربعاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم.
وستعرف هوية أحد طرفي المباراة النهائية بناء على نتيجة مباراة الإياب في 2 آذار/مارس المقبل في الدمام.
وكان الاتفاق البادىء بالتسجيل في مناسبتين بواسطة سياف البيشي في الدقيقة 22 والمغربي صلاح الدين عقال في الدقيقة 57، وأدرك الأهلي التعادل مرتين عن طريق معتز الموسى في الدقيقة 33 وحمود عباس في الدقيقة 80.
وجاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب الاتفاق الذي كاد يفتتح التسجيل في وقت مبكر بواسطة مهاجمه الغاني البرنس تاغو الذي تلقى تمريرة رائعة من صالح بشير واجه على إثرها المرمى ولعب الكرة سهلة في أحضان ياسر المسيليم في الدقيقة الرابعة، ورد الأهلي بواسطة حمود عباس الذي صوب كرة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة الثامنة.
وسيطر الأهلي بعد ذلك على المجريات، وكاد مالك معاذ يمنح فريقه التقدم لولا يقظة الدفاع الذي حول كرته إلى ركنية في الدقيقة 17 قبل أن تنوب عارضة الاتفاق عن الحارس عدنان السلمان وتتصدى لكرة معتز الموسى القوية في الدقيقة 18، وأنقذ ياسر المسيليم مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عرضية قبل وصولها إلى تاغو في الدقيقة 21، ونفذت الكرة من ركلة ركنية، وطار لها المدافع سياف البيشي فوق الجميع ولعبها برأسه قوية على يمين ياسر المسيليم مسجلا أول أهداف المباراة في الدقيقة 22.
ومن هجمة منسقة قادها مالك معاذ، نجح معتز الموسى في معادلة النتيجة بعد أن هيأ له أحمد درويش كرة على طبق من ذهب صوبها الأول أرضية زاحفة على يمين عدنان السلمان فارتطمت بالقائم وأخذت طريقها إلى داخل المرمى في الدقيقة 33.
وبعد هدف التعادل، صوب قائد الأهلي حسين عبد الغني كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 36 وهدأت وتيرة الأداء في الدقائق المتبقية من زمن هذا الشوط.
الشوط الثاني

وفي مستهل الشوط الثاني، كاد تركي الثقفي يضع صاحب الأرض في المقدمة لولا براعة عدنان السلمان الذي حول كرته إلى ركنية في الدقيقة 47، ورغم الأفضلية الميدانية للأهلي إلا أن الاتفاق عاد للتقدم عن طريق المغربي عقال الذي استفاد من كرة عرضية وصلته من راشد الرهيب ولعبها داخل المرمى الخالي في الدقيقة 57.
وكاد رد الأهلي يأتي سريعا لولا براعة الحارس عدنان السلمان الذي حول كرة تركي الثقفي بصعوبة إلى ركنية في الدقيقة 58، وفوت البرنس تاغو فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة عندما وضعه صلاح الدين عقال في مواجهة المرمى لكنه لعب الكرة في جسم الحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 64 قبل أن يلعب كرة برأسه بجوار القائم في الدقيقة 66.
وسعى الأهلي بعد ذلك إلى تعديل النتيجة من خلال محاولاته الهجومية وتمكن حمود عباس من تحقيق ذلك إثر كرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء فشل عدنان السلمان في التصدي لها لتستقر داخل مرماه في الدقيقة 80.

وتألق عدنان السلمان في مناسبة أخرى وحرم الأهلي من الفوز عندما تصدى لكرة حمود عباس قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر في الدقيقة 86.


رد مع اقتباس