عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
نور صبري يعود إلى منتخب العراق

نور صبري يعود إلى منتخب العراق


عاد حارس مرمى المنتخب العراقي لكرة القدم نور صبري عن قراره السابق بالتخلي عن مكانه في تشكيلة منتخب بلاده بعد أن اعتذر في وقت سابق، نتيجة مشاكل وملابسات تمكن الاتحاد العراقي من إنهائها.
وأوضح مصدر في الاتحاد العراقي للعبة أن "الحارس نور صبري سيلتحق بتشكيلة المنتخب الذي يستعد لمعسكر تدريبي في الأردن قبل نهاية الشهر الجاري استعداداً لمواجهة قطر".
وكان اعتذار صبري عن عدم استمراره واحداً من التداعيات التي طغت على منتخب العراق، بعد تعادله مع الصين (1-1) في السادس من شباط/فبراير الجاري في دبي ضمن الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى التي يتصدرها المنتخب الأسترالي.
ويلتقي العراق مع قطر في 26 آذار/مارس المقبل في الدوحة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤدية إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وأضاف المصدر: "لقد استمع الاتحاد إلى وجهات نظر الحارس نور صبري وأصبح الآن كل شيء على ما يرام، وسيدافع صبري عن عرين منتخب بلاده كما عهدناه بقوة".
يشار إلى أن صبري (45 مباراة دولية) ساهم بتتويج المنتخب العراقي بلقب كاس آسيا صيف العام الماضي وشارك في "خليجي 17" في الدوحة و"خليجي 18" في الإمارات وفي نهائيات اولمبياد أثينا 2004.
وشارك صبري مع الزوراء العراقي محلياً بالحصول على لقب الدوري أكثر من موسم، بقيادة المدرب السابق للزوراء والجديد للمنتخب العراقي عدنان حمد، وأمضى موسماً مع مسكرمان الإيراني، قبل أن ينتقل في الموسم الحالي إلى دهوك أحد أندية إقليم كردستان العراق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس