عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 01:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن لن يضم لاعبين الموسم المقبل

بايرن لن يضم لاعبين الموسم المقبل

أكد كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم أن ناديه لا يعتزم التعاقد مع أي لاعب جديد الصيف المقبل بعدما أنفق 70 مليون يورو قبل انطلاق الموسم الحالي وهو رقم قياسي في ألمانيا.
وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد قبل انطلاق الموسم مع ثلاثة مهاجمين دوليين هم الفرنسي فرانك ريبيري من مرسيليا، والإيطالي لوكا طوني من فيورنتينا، والألماني ميروسلاف كلوزه من فيردر بريمن إضافة إلى مارسيل يانسن من بوروسيا مونشنغلادباخ من أجل محو الصورة التي ظهر بها الموسم الماضي حيث فشل حتى في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال رومينيغه لمجلة بيلد المحلية: "لا أعتقد أن هناك أي مركز في الفريق بحاجة إلى تعديل أو تغيير، سواء كان في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، الفريق كامل، كما أن تبني سياسة التعاقد مع نجم كبير كل موسم يعتبر أمراً مستحيلاً إلا في حال تجاوزت عائداتنا من النقل التلفزيوني حاجز ال25 مليون يورو سنوياً، ما أقوله يعني أننا لن نبيع أي لاعب أيضاً".
وسيكون اللاعب الوحيد الذي سينضم إلى كتيبة الفريق البافاري، في حال لم يطرأ أي جديد، هو تيم بوروفسكي، إذ أكد بايرن ميونيخ سابقاً أنه سيضم لاعب الوسط الدولي الموسم المقبل بعدما ينتهي عقده مع فريقه الحالي فيردر بريمن في حزيران/يونيو.
وكشف بايرن ميونيخ أن بوروفسكي سيوقع على عقد مدته 3 سنوات ينتهي في حزيران/يونيو 2011.
وسيلعب بوروفسكي مع بايرن ميونيخ اعتباراً من مطلع تموز/يوليو تحت إشراف مدربه السابق في المنتخب الألماني يورغن كلينسمان الذي سيخلف المدرب الحالي أوتمار هيتسفيلد في نهاية عقده في 30 حزيران/يونيو.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس