عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 04:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأسبوع التاسع من بطولة لبنان بكرة السلة

يسعى المتحد الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي والمحافظة على مركز الوصيف عندما يحل ضيفاً على بلوستارز الرابع في مجمع المر عند السابعة مساء اليوم في افتتاح الأسبوع التاسع (الثاني اياباً) من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة السلة، في الوقت الذي يتطلع فيه أصحاب الأرض الى إحداث اختراق يعيد خلط أوراق المنافسة بين المراكز 2 و3 و4 للترتيب العام.
ففي حال نجاح «النجوم الزرق» بالفوز بأي فارق لا يتجاوز الـ 16 نقطة (نتيجة الذهاب 86 - 70 للمتحد)، فإنه سيتعادل معه في النقاط ويبقى بالتالي الفريق الشمالي ثانياً بانتظار مباراة الحكمة والشانفيل السبت المقبل في ختام الأسبوع التاسع، بحيث يصبح فوز الحكمة كفيلاً باستعادته المركز الثاني. أما في حال خسارة الحكمة والمتحد فإن فارق السلات (Goal Average) سيكون هو الفيصل في تحديد الترتيب. فنياً، يتوقع أن تأتي المباراة حماسية على الرغم من أن وضع المتحد يبدو أفضل من حيث إكتمال صفوفه من ناحية اللاعبين الأجانب في حين سيفتقد الفريق جهود محمد فحص بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام الحكمة. أما بلوستارز فيفترض أن يكون لاعبوه المحليون قد تأقلموا مع الأميركي الجديد جيروم ماك كاسكيل، بينما تبدو مشاركة الأميركي الثاني ويليام براون غير مؤكدة على أن يصل بديله اليوم.
وفي مباراة حماسية لا تخلو من حماوة، تبدو الأمور مشابهة جداً بالنسبة لأنيبال الذي يحل ضيفاً على الأنترانيك في سنتر درجيان عند السابعة مساء أيضاً، حيث كان لقاء الذهاب في زحلة قد انتهى لمصلحة الأنترانيك (87-74 )، لكن فوز سفير البقاع وخسارة فيطرون أمام الرياضي (الجمعة 18.00 ـ المركزية)، والشانفيل أمام الحكمة (السبت 17.00 ـ فؤاد شهاب)، سيجعل الفرق الأربعة الأخيرة متساوية بفوزين لكل منها.

رد مع اقتباس