عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2008 - 10:59 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

وهي نقل من موقع كورة للخبر :
انتظر برشلونة حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليسجل هدف التعادل 1/1 مع ضيفه بلنسية مساء أمس الاربعاء في لقاء مشحون بذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم.

وسجل تشافي هيرنانديز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما كان ديفيد فيا قد سجل هدف التقدم المفاجئ لبلنسية في الدقيقة 70 من المباراة.

وكان فيا قد سجل الهدف الاول في المباراة على عكس مجريات اللعب بعد مرور ساعة كاملة مستغلا كرة مرفوعة من زميله خافيير أريزميندي ليسدد الكرة في الزاوية القريبة لمرمى برشلونة من الناحية اليمنى.

ونجح بلنسية بعدها في إحكام سيطرته على المهاجم الارجنتيني المشاغب ليونيل ميسي الذي برغم ما فرض عليه من رقابة صارمة إلا أنه لعب عدد من التسديدات التي تطلبت من حارس بلنسية الالماني تيمو هيلديبراند إظهار براعته في التصدى لها.

واستمر تألق هيلديبراند في الحفاظ على نظافة شباك بلنسية بالتصدي لهجمات خطيرة من جابرييل ميليتو ويايا توريه مع مواصلة برشلونة الضغط بكل صفوفه بحثا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 93 من المباراة ، تصدى هيلديبراند لتسديدة جديدة من الكاميروني صمويل إيتو ولكن تشافي نجح في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة من متابعة للكرة المرتدة من هيلديبراند.

وتجرى مباراة العودة بين الفريقين في 20 آذار/مارس المقبل ببلنسية.

وبحلول ذلك الوقت ، ربما يكون بلنسية قد عين رئيسا جديدا له حيث يسعى رئيسه الحالي غير المحبوب خوان سولير لبيع أسهمه بالنادي بعد موسم عصيب في بلنسية.

ولم يبلغ بلنسية نهائي بطولة كأس أسبانيا منذ عام 1999 ، بينما لم يصل برشلونة إلى الدور نفسه منذ عام 1998 .

ويلتقي خيتافي مع ريسينج سانتاندر في المباراة الاخرى بذهاب الدور قبل النهائي من كأس أسبانيا مساء اليوم الخميس.

رد مع اقتباس