عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2007 - 03:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بايرن ميونيخ يسعى لفوزه السادس

بايرن ميونيخ يسعى لفوزه السادس

يسعى بايرن ميونيخ المتصدر لتحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يحل السبت ضيفاً على بوخوم المتعثر في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي ستفتتح الجمعة بلقاء قاع الترتيب بين اينرجي كوتبوس وضيفه دويسبورغ.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة نجاحه الملفت هذا الموسم على حساب بوخوم الذي يقبع في المركز الرابع عشر، آملاً في الوقت ذاته تعثر ملاحقه كارلسروه مفاجأة الموسم الذي يستقبل بدوره أرمينيا بيليفيلد الأحد في ختام المرحلة.

ويعوّل بايرن ميونيخ بشكل أساسي على هدافه الإيطالي لوكا طوني الذي قاده في الجولة السابقة للفوز على نورمبورغ (3-0) بتسجيله هدفين، ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع زميله ميروسلاف كلوزه الذي يستمر غيابه عن الملاعب حتى نهاية الشهر الحالي بسبب إصابة في ركبته أجبرته على عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الأخيرتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2008 أمام ايرلندا (0-0) السبت الماضي وتشيكيا (0-3) الأربعاء.

وقد يتأثر بايرن ميونيخ بالتصفيات الأوروبية التي شهدت تأهل ألمانيا إلى النهائيات السبت الماضي، خصوصاً في ظل مشاركة عدد كبير من لاعبيه مع منتخبات بلادهم في مباريات السبت والأربعاء الماضيين وعلى رأسهم طوني والفرنسي فرانك ريبيري والتركي حميد التينتوب، بالإضافة إلى لوكاس بودولسكي ومارسيل يانسن والأرجنتيني مارتن ديميكيليس الذي شارك مع منتخب بلاده في جولتين ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين، مقابل 18 نقطة لكارلسروه الذي حقق عودة ممتازة إلى دوري الأضواء حيث حقق ستة انتصارات حتى الآن، مقابل ثلاث هزائم.

في حين يسعى فيردر بريمن (17 نقطة) للبقاء قريباً من ثنائي الصدارة عندما يستقبل هرتا برلين التاسع (13 نقطة)، والأمر نفسه بالنسبة لهامبورغ الذي يستقبل شتوتغارت البطل الجريح.

ويحتل هامبورغ المركز الرابع بفارق الأهداف عن بريمن، فيما يقبع شتوتغارت في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، مقابل خمس هزائم آخرها في المرحلة السابقة أمام هانوفر (0-2).

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت باير ليفركوزن مع دورتموند، وهانزا روستوك مع شالكه، ونورمبورغ مع اينتراخت فرانكفورت، على أن يلعب الأحد هانوفر مع فولفسبورغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس