عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2007 - 03:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
دروغبا : أريد الرحيل عن تشلسي !!!



أكد مهاجم منتخب كوت ديفوار لكرة القدم ديدييه دروغبا في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تصدر يوم الجمعة أنه: "كان يريد ترك فريق تشلسي الإنكليزي"، وذلك منذ اليوم الأول لانضمامه إلى النادي اللندني في صيف 2004.

وقال دروغبا: "أريد ترك تشلسي، حدث تصدع مع النادي والأضرار كانت كبيرة جداً، كوننا نعرف جيداً ما حصل ومن كان سبباً في رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو".

وأضاف: "منذ اليوم الأول لانضمامي إلى هذا الفريق، كنت أنوي تركه خصوصاً في كل صيف خلال فترة الانتقالات".

وعدّد دروغبا 4 أندية يطمح بالانضمام إلى أحدها وهي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، من دون أن يستبعد فكرة العودة إلى مرسيليا الذي دافع عن ألوانه من 2003 إلى 2004.

وقال: "لا يستطيع أحد فعل شيء لمنعي من ترك تشلسي وأنا أعلم أنه تم الاتصال بالبرازيليين كاكا (لاعب ميلان الإيطالي) ورونالدينيو (لاعب برشلونة) للانضمام إلى الفريق، إلا أن ذلك لن يغير موقفي".

وتأثر دروغبا الذي سينتهي عقده مع تشلسي عام 2010، كثيراً برحيل مورينيو الذي كان يعتبره بمثابة الأب الروحي له، وقد أعلن في السابق دعمه للمدرب الجديد آفرام غرانت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس