عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 07:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الاتحاد المصري يقرر التحقيق مع الحضري

الاتحاد المصري يقرر التحقيق مع الحضري


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بناء على شكوى قدمها النادي الأهلي بطل الدوري، استدعاء الحارس الدولي عصام الحضري للتحقيق معه يوم الأحد بشأن انتقاله إلى سيون السويسري.
وسيبدأ الاتحاد في حضور مستشاره القانوني التحقيق مع الحضري في الساعة العاشرة من صباح الأحد حول كل ما نسبه إليه الأهلي من تهم أبرزها "الهروب من دون إذن".
ومن جانبه اعتبر عدلي القيعي مدير التسويق والمتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن الأهلي لن يقبل في هذه القضية سوى بعودة اللاعب والالتزام بكل القرارات المتخذة ضده كعقاب، مشيراً إلى أن ذلك لا يعني أن الأهلي يسعى للقضاء على مستقبل الحضري الذي يملك حصانة منحه إياها الاتحاد الدولي.
وأكد القيعي أنه يرفض بعض الآراء التي تطالب بحل المشكلة ودياً لأن اللاعب اخطأ وعليه أن يتحمل تبعات ذلك بعد أن ترك نفسه لسمسار لا هم له سوى تحقيق المكاسب المالية، مشيراً إلى أن الحضري قدم تنازلات لا تليق بلاعب كبير.
وقال القيعي: "نعرف أن الحضري يهتم كثيراً بالمال لكن الغريب أن ما سيحصل عليه لا يزيد كثيراً عن دخله من النادي الأهلي والذي يصل إلى 3 مليون جنيه في الموسم الواحد أي ما يقرب نصف مليون دولار، إضافة إلى الشعبية الجارفة التي صنعها له جمهور النادي".
وأضاف مدير التسويق بالأهلي: "تسبب اللاعب في حدوث أزمة كبيرة لشركات الرعاية والإعلانات التي تعاقدت معه وصنعت منه صورة جماهيرية مهمة والتي اضطرت لإيقاف كل الإعلانات التي يشارك فيها اللاعب، وقد سافر إلى سويسرا بعض مندوبي هذه الشركات لمعرفة مصير أموالهم بعد أن تعرضوا لخسائر كبيرة نتيجة هذا التصرف غير المسؤول".
وعلى صعيد متصل، شنت صحيفة الأهلي التي تصدر عن النادي حملة ضد اللاعب ووصفت تصرفه بغير المسؤول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس