عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مدير نادي شالكه يؤكد ثقته بسلومكا




نفى أندرياس مولر المدير العام لنادي شالكه الألماني لكرة القدم يوم الخميس ما تردد حول أن مسؤولي النادي وجهوا إنذاراً للمدرب ميركو سلومكا المدير الفني الحالي للفريق.
وتردد أن سلومكا واجه انتقادات من مجلس إدارة النادي بعد هزيمتين متتاليتين للفريق أمام فولفسبورغ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني (بوندسليغا).
وكانت تقارير إعلامية ألمانية أشاعت أن سلومكا ربما يترك منصبه إذا لم يتمكن الفريق، صاحب المركز الخامس في الدوري الألماني، من التغلب على بايرن ميونيخ يوم السبت والفوز على بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
وقال مولر: "لم يكن هناك إنذار، هذا هراء، نحن نثق تماماً في المدرب".
كذلك نفى كليمنز توينيس رئيس لجنة الإشراف على فريق كرة القدم في شالكه توجيه أي إنذار إلى سلومكا، ولكنه أكد أنه أوضح للمدرب مدى أهمية المباراتين المقبلتين.
سلومكا يعترف بوجود أخطاء

ومن جانبه اعترف سلومكا بأنه ارتكب بعض الأخطاء وأنه سيكون أكثر حزماً مع لاعبيه.
وفي تصريحات لمجلة كيكر الألمانية يوم الخميس قال سلومكا: "الهزيمة في مباراتين على التوالي أمر غير مقبول بالنسبة لشالكه، فهذا يحدث للمرة الثانية فقط منذ أن توليت المنصب".
وأضاف سلومكا: "أتحمل مسؤولية الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام باير ليفركوزن، حيث لم اتخذ الاحتياطات اللازمة لمساعدة الفريق، ومن ينتقد ذلك يكون محقاً".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس