عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 07:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ريكارد يعتبر التعادل مع فالنسيا مستحقاً

ريكارد يعتبر التعادل مع فالنسيا مستحقاً


اعتبر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة أن التعادل 1-1 الذي اقتنصه لاعبوه في الدقيقة الأخيرة أمام ضيفه فالنسيا في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم مساء أمس الأربعاء كان مستحقاً.
وقال ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس إنه لا يعتقد أن لمس الكاميروني صامويل إيتو للكرة قبل وصولها إلى كزافي صاحب الهدف يلغي استحقاق فريقه للتعادل ، مؤكداً أنه لم ير شيئاً يجعل الهدف غير قانوني.
وكان كزافي قد اقتنص التعادل لبرشلونة في الدقيقة 90 بعد أن تقدم ديفيد فيا فالنسيا في الدقيقة 74 .
أعرب ريكارد عن ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تعويض التعادل في لقاء الإياب بملعب "مستايا" معقل فالنسيا رغم أنه أبدى حسرته على عدم تسجيل برشلونة هدف آخر يمنحه الأفضلية قبل اللقاء الذي سيقام في 20 آذار/مارس المقبل.
وعلق الهولندي الآخر رونالد كومان المدير الفني لفالنسيا على التعادل بقوله: " شيء قاس أن تتلقى هدفاً في الثواني الأخيرة ، خاصة لو كان باليد.. ولكنني أشكر فريقي لأن برشلونة لم يصل إلى مرمانا سوى مرتين فقط".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس