الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2008 - 09:10 ]
 رقم المشاركة : ( 293 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   














السّير أليكس فيرغسون اعترف بأنّه تأمّل في الماضي إمكانيةَ التدريب في الخارج، لكن جاذبية مانشستر يونايتد أثبتَت دائماً بأنّها قويّة جداً.

حَكمَ مدرّب الشياطين الحمر أولد ترافورد لـ21 سنةِ، ورفض بصمود أَنْ يَدْخلَ إلى مفاوضاتِ بشأن الانتقال الى أيّ نادي آخر خلال تلك الفترة.

على أية حال، بما أنّه يَستعدُّ لمُوَاجَهَة فريق روي هودجسون فولهام يوم السبت القادم، السير أليكس اعترف بأنّه أحياناً يَحْسدُ نظيره هودجسون الذي درّب في عدّة أنحاء من الكرة الأرضيةِ.

"عَملَ روي هودجسون ما يتمنّى عمله الكثير منّا، السفر للخارج والعمل في الخارج" أخبرَ فيرغسون جمعية مدراءِ الدَوري.

"أَتذكّرُ دائاً قول بوبي روبسون بأنّ أفضل شيءِ عمله أبداً هو الذهاب إلى بي إس في ايندهوفن، سبورتنغ لشبونة، بورتو وبرشلونة."

"لقد كَانَ خارج البلاد رُبَّمَا لـ 10 أو 12 سنةِ. عَمَل في مناخات مختلفة وثقافاتِ مختلفةِ وهي التي تُوسّعُ تعليمَكِ بالتأكيد."

"أَتذكّرُ مقابلتي لروي هودجسون في مالمو في عام 1987 عندما كنت قد إنضممتُ إلى مانشستر يونايتد للتو. مالمو كَانتْ تَلْعبُ ضدّ أجاكس في الكأسِ الأوروبيِ وروي كَانَ في المباراةِ."

"على مرِّ السنين ذَهبَ روي إلى إنتر ميلان، سويسرا، فنلندا، أودينيزي، بلاكبيرن . . . الخ، انّه لأمر مدهشُ كُلّ الفرق التي أدارَها."

"أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى عندما يكون في مقابلة بأنّه يَعْرفُ ما هو يَتحدّثُ عنه."

"أحياناً أنا كُنْتُ أَقُولُ لنفسي ' كُنت أودّ لو أنّني حاولتُ التدريب في الخارج في وقت ما ' لكن الأمر كَانَ صعباً بالنسبة لي."

"إختياراتي قُطِعتْ ببساطة لأنني كُنْتُ مدرّب مانشستر يونايتد وذلك أمر مذهل وأنت لا تَتْركُ مانشستر يونايتد."

سيَذْهبُ اليونايتد إلى كرافن كوتيج(ملعب فولهام) في عطلةِ نِهايِةِ الأسبوعِ بالمستوى الرفيعِ وسَيَنْظرُ لغَلْق فجوةِ الثلاثة نقاط خلف المتصدّرين الحاليينِ آرسنال في قمةِ الدوري الممتازِ.

وبعد تدمير نيوكاسل تدميراً شاملاً بنتيجة 5-1 في آخر مباراة لليونايتد وبتواجد أمثال كريستيانو رونالدو وواين وروني وكارلوس تيفيز في أفضل مستوياتهم على كُلّ الجبهات حالياً، فلا عجب أن فيرغسون يَعتقدُ بأنّه يملك النوعيةُ في فرقتِه للحاق بالمدفعجيّة.

"اللاعبون عِنْدَهُمْ تلك البهجةِ لوجودهم في نادي يملك الكثير مِنْ الطموحِ" قالَ السير.

"نَعْملُ بجدّ لنتأكّد بإِنَّهُمْ مرتاحون بذلك الإعتبار مَع مسؤولية لإسْتِعْمال مواهبِهم دائماً للتعبير عن أنفسهم."

"نحن محظوظون في هذا الأمر لأنّه أسهلُ لهم مِنْ الكثير مِنْ اللاعبين الآخرينِ بما أنّهم يملكون مواهبَ إستثنائيةَ."




Sky Sports

رد مع اقتباس