الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2008 - 09:16 ]
 رقم المشاركة : ( 296 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




















اليونايتد لَرُبَما تَفوّق على نيوكاسل بخمسة أهدافِ في نهاية الاسبوع الماضي لكن جي سونغ بارك يَتمنّى بأنّ الشياطين الحمرَ لَنْ يَحتاجَوا للإعتِماد على فارقِ الأهداف عند نهايةَ الموسم.

رجال السّيرِ أليكس دَخلوا آخر جولة من الدوري الانجليزي الممتازِ متساوين مع آرسنال من ناحية فارقِ الأهداف (+36) لكن الفوز بخمسة في سانت جيمس بارك، إقترنَ بتعادل المدفعجيّة مع برمنغهام سيتي، جعل اليونايتد يتقدّم في فارق الأهداف على آرسنال.

وبينما يَضِعُ هذا الفارق اليونايتد في موقع الصدارة اذا تعادل الفريقين على مستوى النقاطِ في نهاية الموسم، لاعب خطّ الوسط الكوري الجنوبي جي سونغ بارك مُصرّ بأنّ السباق على اللقب لن يحسم بفارق الأهداف.

"بعد عطلة نهاية الإسبوعِ، الفجوة تقلّصت الى ثلاث نقاطِ فقط عن المتصدّر آرسنال وذلك مهم جداً لنا" أخبرَ بارك قناة اليونايتد.

"وتذكّر بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَواجه آرسنال في أولد ترافورد في أبريل/نيسانِ، لذا هذا يَعْني بأنّنا يُمْكِنُ فعلاً أَنْ نُزيلَ ثلاث نقاطِ أخرى منهم. كُلّ شخص في الفرقةِ مُصمّمُ على الوُصُول إلى قمةَ الدوري بِأسرع ما يمكن وأَنا متأكّدُ بأنّ ذلك سَيَحْدثُ."

"الدوري قَريبُ لذا من المحتملُ أنّنا سَنُنهي الموسم على نفس النقاطِ كآرسنال. في تلك الحالةِ، مباريات مثل المباراة ضدّ نيوكاسل حيث أحرزنا أربعة أو خمسة أهدافَ يُمْكِنُ أَنْ تُساعدَنا بالتأكيد."

"أُفضّلُ أَنْ لا أُفكّرَ بشأن ذلك السيناريو مع ذلك! نحن فقط نُريدُ رِبْح كُلّ مبارياتنا وأنا أُفضّلُ أَنْ نُنهي بارتياح أمام آرسنال عند نهايةَ الموسم."

يَقُولُ بارك بأنّ الرغبةَ بتخطّي المدفعجيّة عاجلاً غير آجلاً يُريدها كُلّ شخصِ في النادي، بالرغم من أنّه أشار بسرعة بأَنّ اللقب لَيسَ بالضرورة أن يكون بين فريقين فقط.

"أعتقد بأنّ تشيلسي يُمْكِنُ أَنْ يتحدّى أيضاً " قالَ بارك. "عِنْدَهُمْ نوعيةُ حقيقيةُ في فرقتِهم والكثير مِنْ الجوعِ للرِبْح. لكن ثقتَنا عاليةُ في الوقت الحاضر ونحن فقط في حاجة للإسْتِعْجال والعَودة على القمةِ. كُلّ شخص يَعتقدُ بأنّنا يُمْكِنُ أَنْ نَذْهبَ طول الطّريق."




The Official !!!!!! Site

رد مع اقتباس