الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2008 - 08:22 ]
 رقم المشاركة : ( 300 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



ابدى لاعب خط الوسط اوين هارغريفيز قناعته .. بإنه لن يلعب يلعب جميع المباريات في الأولد ترافورد مع السير اليكس فيرغسون .. وابدى تصميمه الكبير لإحداث اثره بالأولد ترافورد .

وقال هاري " اعرف بأني لن ابدأ كل مباراة .. اذا نظرت الى اللاعبين الذين نملكهم انت ستعرف بان لدينا الخيارات العديده " .

" نحن يمكن ان نلعب بطرق مختلفه وأعتقد كل شخص يود اللعب كل مباراة .. لكن جسديا انت لن تصبح بأفضلك اذا عملت ذلك .. وهذه فرصه للآخرين للعب " .

" يعرف كل شخص ان هناك صوره اكبر عندما تلعب لليونايتد .. نحن نملك طرق عديده واساليب مختلفه وذلك سيفيدنا بالمدى البعيد " .

" عندما كنت في بايرن كان لدينا 6 لاعبين بمنتصف الملعب .. افينبيرغ ومحمد شول بعض اللاعبين الرائعين .. لكن عندما تريد اللعب بأفضلك انت تحتاج دائما لأن تكون في مستواك " .

" ولكي يكون ذلك مع المدير والمشجعين ذلك الأساس حيث اريد ان اكون .. اقيس نفسي ضد الأفضل وعلى امل انا سأكون هنا لوقت طويل " .

" كان لدي الناس دائما يخبرونني بأنني لا استطيع ان اعمل هذا او ذلك .. كبرت في كندا والناس قالوا لي ان لا اذهب الى المانيا " .

" في بادىء الأمر انا كنت هناك لعقد لمده سنه [ مع بايرن ميونخ ] .. بعد اسبوعين مددوا ذلك الى 3 سنوات لذا اعتقد ان الناس كانوا لدي يخبرونني ما يمكنني ان افعله وما لا استطيع ان افعله " .

" اعتقدت دائما يمكنني ان اعمل اي اشيء اعقد العزم لأعمله .. حتى الآن كانت هذه هي الحاله وانا لن اقبل غير ذلك كجواب " .

" انا عنيد جدا عندما يتعلق الأمر بكرة القدم .. وحتى الآن انا استطيع ان انجز الأشياء الرائعه " .

" لكن مهما كان في الماضي فهو ذهب .. انت يجب ان تتعلم من تلك التجارب وتركها تساعدك على فهم نفسك وقدراتك " .

" انا كنت محظوظ جدا ان يكون لدي الفرصه للعب مع الفرق الكبيره واللاعبين الكبار .. تنظر اليهم وتتعلم منهم ومساعدة شخصيتي بطريقه ما " .

المصدر



من جهه أخرى .. قد يغادر حارس مانشستر يونايتد توماس كوتشاك الأولد ترافورد طبقا لتقرير صحفي .

وقالت صحيفة الــ Daily Mail .. ان كوتشاك قد يذهب بعيدا عن الشياطين الحمر ويفضل تركه .. خصوصا بعد عوده بن فوستر من الإصابه .


المصدر

رد مع اقتباس