الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-02-2008 - 08:30 ]
 رقم المشاركة : ( 303 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



قال الحارس الشاب بن فوستر .. ان الحارس الأسطوري بيتر شمايكل هو الحارس المفضل بالنسبه له .. ويتمنى ان يكون الحارس الأول لمانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي .

بن فوستر يعود من جديد للملاعب بعد 9 شهور من الغياب بسبب الإصابه بالركبه .. ومن المنتظر ان يشارك مع رديف مانشستر يونايتد امام ميدلزبره بالإسبوع المقبل .

واذا انجز ما يهدف له .. يجب ان يشكر وللأبد للمتبرع الذي تبرع بــ وتر ركبته .. حيث استخدم الأطباء في العمليه الجراحيه له لإعاده ترابط الرباط الصليبي وتر أحد المتبرعين .. وعلق بن فوستر مازحا على ذلك وقال " الجراح طمأني هي كانت وتر جيده وما كانت لإمرأة بعمر 90 سنه التي وترها جاهز باي وقت للتبرع ! " .

وتكلم فوستر عن شمايكل وقال " كنت اتكلم للناس عن شمايكل كما ولو انه معبودي في حراسة المرمى .. اذا كان لدي نصف المهنه التي قضاها شمايكل مع اليونايتد .. انا حينها سأعمل كثيرا واحاول عمل بعض الأشياء التي كان يعملها بالملعب .. احب طريقة لعبه واسلوبه بالملعب " .

وعن هدفه قال بن فوستر " هدفي ان العب لليونايتد .. وقبل كل شيء ليس سهل ان اكون مثل ادوين فان در سار كحارس عظيم " .


المصدر


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 28-02-2008 الساعة 08:30

رد مع اقتباس