عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-02-2008 - 11:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ماهر السيد يستنكر موقف ادارته .. ويعزي بوفاة العثمان !!!

ماهر السيد يستنكر موقف ادارته .. ويعزي بوفاة العثمان !!!


عبّر قائد فريق الوحدة ومنتخب سورية ماهر السيد عن أسفه وحزنه الشديد لسماعه نبأ وفاة المشجع الإتحاد (علي عثمان) متأثراً بالضربة التي تلقاها من شخص انعدم عنده الضمير الإنساني والوازع الأخلاقي بعد لقاء الفريقين في الدوري المحلي .

واستغرب السيد عدم صدور أي بيان عن إدارة ناديه الوحدة تندّد بماحصل وتعزّي بالفقيد

بحجة أن مثل هذه الخطوة ستعني بشكل أو بآخر اعترافاً بأن الفاعل من جمهور الوحدة وهذا ماتنفيه الإدارة بشدة.

وأكد السيد لموقع الكرة السورية أن ماحصل يعتبر وصمة عار في جبين الرياضة السورية وأردف قائلاً : (أقدم باسمي وباسم لاعبي النادي وجمهوره بأحر العزاء لأسرة الفقيد علي عثمان وجمهور حلب الذواق وبالأخص جمهور نادي الإتحاد وأقول لصاحب العمل (الجبان) أنت لست منا بشيء وجمهور الوحدة بريء منك ومن فعلتك ).

وتوجه السيد إلى جمهور الإتحاد قائلاً: ( نعلم أن ماجرى ترك اثراً بالغاً في نفوسكم ونفوسنا وآمل ان لاتسيء هذه الحادثة (البشعة) إلى العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين .ونحن كلاعبين وجمهور نعتبر أن مسؤوليتنا كبيرة في البحث عن القاتل وتقديمه للعدالة لينال العقاب المناسب ليكون عبرةً لمن اعتبر).

وكان السيد الذي تربطه علاقة صداقة ومحبة مع معظم لاعبي فريق الإتحاد قد قدم التعازي لزملائه في المنتخب (محمود آمنة وبكري طراب ووائل عيان) للمصاب الجلل وكان (على حد قوله) يأمل بالسفر إلى حلب لتعزية أهل الفقيد شخصياً لكن ظروف التزامه مع المنتخب منعته من ذلك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس