عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 02:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفيصلي يجتاز الرمثا في الوقت القاتل والبقعة يسحق العربي

الفيصلي يجتاز الرمثا في الوقت القاتل والبقعة يسحق العربي 18085.jpg

أحرز المهاجم العراقي رزاق فرحان هدفاّ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قاد به فريقه الفيصلي للفوز على الرمثا (2/ 1) اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الفيصلي التسجيل بعد مرور 40 ثانية فقط على انطلاق المباراة عن طريق عبد الهادي المحارمة، لكن الرمثا أدرك التعادل عن طريق حمزة الدردور في الدقيقة السابعة، إلا أن رزاق فرحان أدرك هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 37 نقطة بفارق الأهداف خلف الوحدات المتصدر، فيما تجمد رصيد الرمثا عند 11 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ستاد عمان الدولي حقق البقعة فوزاً عريضاً على ضيفه العربي (5/ 3)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس في حين بقي العربي سابعاً برصيد 13 نقطة.

وتقدم البقعة بهدفين متتاليين عن طريق عمار أبو عواد في الدقيقة 25 وخالد قويدر في الدقيقة 38، لكن العربي أدرك التعادل بهدفي صدام شهابات في الدقيقة 43 وفاروق عزام في الدقيقة 47.

وعاد البقعة ليحرز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق عامر الوريكات هدفين في الدقيقتين 54 و65 وأحمد غازي في الدقيقة 75، قبل أن يقلص يوسف الشبول النتيجة في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.


رد مع اقتباس