عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيقاف تايلور لتسببه في إصابة إدواردو

إيقاف تايلور لتسببه في إصابة إدواردو


اكتفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بإيقاف مدافع برمنغهام مارتن تايلور ثلاث مباريات، بسبب "تدخله المريع" على مهاجم آرسنال الكرواتي إدواردو دا سيلفا، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في الدوري المحلي.
وتعرض دا سيلفا، البرازيلي الأصل، إلى تدخل قوي من تايلور في الدقيقة الثالثة من المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، فكان جزاء الأخير الطرد، إلا أن ذلك لن يكون كافياً لتجنيب دا سيلفا آلام الإصابة ومشقة الشفاء الطويل الأمد، بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة كسرين في القسم السفلي من ساقه اليسرى، ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم على اقل تقدير.
ويواجه الكرواتي الذي احتفل الاثنين الماضي بعيد ميلاده الخامس والعشرين، "صراعاً مريراً" لإنقاذ مسيرته الشابة بعد تعرضه لهذه الإصابة المريعة، التي قد تضع حداً لمشواره الكروي، ومن المؤكد أنها ستحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل.
وخضع دا سيلفا لعملية جراحية في مستشفى "سيلي أوك" في برمنغهام، حيث تم وضع قضيب معدني في ساقه، قبل أن ينقل إلى مستشفى أخرى في العاصمة لندن، وخرج منها مساء الأربعاء حسبما أعلن آرسنال، وسيضطر اللاعب إلى استعمال العكازات لمدة ثلاثة أشهر دون أن يعرض ساقه لأي جهد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس