عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 03:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ماسكيرانو على وشك الانضمام نهائياً لليفربول

ماسكيرانو على وشك الانضمام نهائياً لليفربول Mascherano_B.jpg

بات لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو على وشك إنهاء صفقة انتقاله إلى نادي لفربول الإنكليزي بصورة نهائية بحسب ما ذكر اللاعب.
وانتقل الأرجنتيني إلى ليفربول على سبيل الإعارة عام 2007 على أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولكن المفاوضات جارية لضمان مستقبله مع الفريق، علما أن المفاوضات التي انطلقت قبل أشهر ستصل إلى خاتمتها السعيدة قريباً.
وقال ماسكيرانو لموقع نادي ليفربول: "نحن قريبون جداً.. ربما هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل يمكننا القول أن كل شيء قد انتهى، ولكن لا يمكننا قول ذلك الآن ولكن بغضون أيام سيكون كل شيء على ما يرام".
وأضاف ماسكيرانو: "لقد قلت دائما إنني أريد البقاء هنا، ولذلك لم يكن الوقت صعباً عليّ، ولقد أردت أن ننتهي من الموضوع لأنني أريد أن أعرف أين سيكون مستقبلي ومستقبل عائلتي.. أنا هادئ ومرتاح لأنني أعرف أن كل شيء انتهى تقريباً".
وأوضح ماسكيرانو: "أنا سعيد جداً لأنني من الأسبوع المقبل سيمكنني القول إنني وقعت لليفربول، وستكون تلك أفضل لحظة في مسيرتي عندما أقول سوف ألعب كرة القدم مع ليفربول".
وقد ساهم ماسكيرانو منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من ويستهام في رفع أداء الفريق الذي ينافس للحصول على المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز وهو المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

رد مع اقتباس