عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مانشستر يونايتد يرغب في ضم كاميني

مانشستر يونايتد يرغب في ضم كاميني kameni_B.jpg

ذكرت صحيفة "ذي دايلي ستار" البريطانية أن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم مهتم بالحارس الدولي الكاميروني كارلوس إدريس كاميني، الذي يلعب حالياً مع إسبانيول الإسباني.
وأكد كاميني (24 عاماً) الذي حل وصيفاً مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا التي اختتمت في العاشر من الشهر الحالي في غانا، أن مانشستر يونايتد اتصل به في أكثر من مناسبة من أجل التعاقد معه، مضيفاً: "أنا سعيد في برشلونة مع إسبانيول، لكنني أعي تماماً أنه يجب المضي قدماً، واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز يعتبر حلم كل لاعب".
وبدأ كاميني مشواره الأوروبي مع لوهافر الفرنسي عام 2000 قبل أن ينتقل إلى مواطن الأخير سانت إتيان عام 2003، لكنه سرعان ما عاد إلى لوهافر بعد فترة وجيزة.
وفي 2004 تحول إلى إسبانيول وتوّج مع الأخير بلقب مسابقة الكأس المحلية، علماً أنه حصل مع منتخب بلاده على ذهبية أولمبياد 2000 في سيدني.
تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد مدّد في نهاية العام الماضي عقد حارسه الهولندي الدولي إدوين فان در سار عاماً إضافياً حتى حزيران/يونيو عام 2009، وكان الحارس الهولندي يفكر في وضع حد لمسيرته في نهاية الموسم الحالي.



رد مع اقتباس