عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 06:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
راما على طريق السلامة

راما على طريق السلامة

بصلواتكم ودعائكم: راما على طريق السلامة

في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية زف لنا السيد صفوان نظام الدين من باريس الخبر السار بنجاح العملية الجراحية التي أجريت صباح الأربعاء لكريمة زميلنا الإعلامي معن تركاوي (الطفلة راما) .
وذكر السيد نظام الدين أن مدة العملية تجاوزت الستة ساعات تم خلالها تركيب صمام جديد للقلب وإصلاح الصمام القديم الذي تم تركيبه منذ عدة سنوات .وستبقى راما تحت العناية المركزة حتى مساء الخميس للإطمئنان التام على حالتها ومنعاً لحدوث أية مضاعفات .
وتوجه السيد نظام الدين بالشكر للطاقم الطبي الفرنسي الذي أشرف على العملية .
من جهته لم تستطع الكلمات أن تسعف زميلنا (ابو إياد) الذي كان منهمكاً بالدعاء لله تعالى (جل جلاله) أثناء تواجد راما في العملية وطلب منا وهو يبكي أن نتوجه بالشكر العميق لكل من دعا لشفاء ابنته من زوار الموقع وتمنى على الله تعالى أن ينعم بالشفاء على جميع المرضى وخاصة الأطفال منهم.
وبدورنا نحمد الله تعالى على سلامة راما ونتوجه بالتهنئة لذويها ونخص السيد صفوان نظام الدين بالشكر على وقفته (الأخوية) مع زميلنا معن ،كما نتوجه بالشكر لكل زوارنا الأحباء الذين اثبتوا صدق مشاعرهم ومحبتهم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس