عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2007 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية باسل الاتحاد للدم
 
باسل الاتحاد للدم
أهلاوي مميز

باسل الاتحاد للدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 38
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : القاهرة
عدد المشاركات : 470
قوة التقييم : باسل الاتحاد للدم will become famous soon enough
غموض حول رونالدينيو

بدأت علامات الاستفهام تحوم حول مصير اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو الذي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة يوم السبت أمام إشبيليه والتي انتهت لمصلحة الفريق الكاتالوني بهدفين دون رد سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وزادت الأمور غموضاً لدى إعلان إدارة الفريق عن غياب رونالدينيو قبيل انطلاق المباراة الأخيرة بوقت قليل معللة السبب بتعرضه لإصابة في قدمه اليمنى.

ولم يغب رونالدينيو فقط المباراة فهو حتى لم يحضر تدريبات الفريق قبلها مما يجعل مشاركته أمام ريال سرقسطة الأربعاء في الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم محط تساؤلات عديدة.

وما أضاف علامة استفهام أخرى هو ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية يوم الاثنين عن أن رونالدينيو طلب من شقيقه ومدير أعماله أن يبدأ التفاوض مع فريق تشلسي الإنكليزي، ما قد يعني أن رونالدينيو قد يترك الفريق الكاتالوني في موسم الانتقالات الشتوية في كانون الأول/ديسمبر القادم.

ولا شك فإن الشائعات التي تعرض لها النجم البرازيلي حول سهره الدائم في الملاهي الليلية وتراجع مستواه بشكل لافت يساهمان بشكل كبير في توجيه اللوم له من قبل جمهوره، خصوصاً أن ضياع اللقب على الفريق في الموسم الماضي جاء في أخر مباراة من عمر الليغا، وأن برشلونة يحتل حالياً المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا وفياريال ونقطتين خلف منافسه العنيد ريال مدريد المتصدر الذي خطف من فريقه لقب العام الماضي.

رد مع اقتباس