عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
آرسنال المكافح يسعى لتثبيت قدميه في الصدارة

آرسنال المكافح يسعى لتثبيت قدميه في الصدارة arsenal2_B.jpg

يواجه فريق آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز للأسبوع الثاني على التوالي احد فرق مدينة برمنغهام عندما يستضيف أستون فيلا سادس الترتيب، السبت على "ملعب الإمارات"، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري.
ولعب آرسنال الأسبوع الماضي مع برمنغهام مباراة اعتبرت كارثية بالنسبة له، إذ أهدر نقطتين ثمينتين بتعادله معه 2-2 وخسر جهود مهاجمه الكرواتي المميز ادواردو دا سيلفا الذي تعرض لإصابة بليغة في الكاحل.
ويعلم الفريق اللندني أن حظوظه لاستعادة اللقب قد تتقلص في حال تعثر أمام مضيفه، وخصوصاً أن غريمه مانشستر يونايتد اقترب منه بفارق ثلاث نقاط فقط.
ويعد اللقاء أمام استون فيلا اختباراً حقيقياً لرجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي يواجه عقلاً مميزاً في مجال التدريب هو الإيرلندي مارتن أونيل مدرب سلتيك السابق الذي بدت بصماته واضحة على الفريق منذ وصوله إليه، وخصوصاً في الفترة الأخيرة حيث لم يخسر إلا مرة واحدة في 11 مباراة ضمن سعيه لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويملك فينغر خيارات هجومية محدودة الآن، إذ أن إصابة الهولندي روبن فان بيرسي في العضلات أخذت وقتاً أكثر مما هو متوقع، لذا فهو سيمنح دوراً للدنماركي العملاق نيكلاس بندتنر لمشاركة الهداف التوغولي ايمانويل اديبايور في خط المقدمة، لكن عليه أن يحذر موهبة مهاجم فيلا الشاب غابريال اغبونلاهور.
مانشستر يرنو إلى الصدارة

ويسعى مانشستر يونايتد للحاق بآرسنال من بوابة فولهام، ولا يتوقع أن يواجه حامل اللقب مشاكل جمة عندما يحل ضيفاً السبت على ملعب "كرايفن كاتدج" على الأخير، الذي يقبع في المركز الـ19.
وقال لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جي سونغ: "الكل في الفريق لديه إصرار على اللحاق بآرسنال وخطف الصدارة منه. إنه أمر ممكن وأنا أكيد أننا سنحقق مبتغانا".
وأضاف: "علينا أن نفوز بجميع مبارياتنا وهذا الأمر بالتأكيد سيحملنا إلى الصدارة، لكن علينا الحذر أيضاً من تشلسي الذي لا يبعد كثيراً وراءنا".
وسيقاتل فولهام بالتأكيد في هذا اللقاء ساعياً إلى إحراز نقطة واحدة على الأقل قد تنعش آماله في البقاء ضمن الدوري الممتاز بقيادة مدربه المخضرم روي هودجسون.
بدوره، يحل تشلسي ضيفاً على جاره وست هام على ملعب "ابتون بارك". ويدخل تشلسي اللقاء على وقع فقدانه لقب كأس الرابطة الأحد الماضي لمصلحة توتنهام، وهناك أخبار عن اقتراب إقالة مدربه افرام غرانت الذي حل بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو من دون أن يحقق النتائج المأمولة.
وربما يعيد غرانت لاعب الوسط الألماني ميكايل بالاك إلى التشكيلة الأساسية، وخصوصاً بعد الانتقادات التي وجهت ضده على خلفية وضع الأول على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة رغم أنه كان الأفضل ضمن المجموعة منذ عودته من الإصابة.
في المقابل، سيلعب وست هام من دون مهاجمين أساسيين هما الويلزي كريغ بيلامي وبوبي زامورا بسبب تعرضهما للإصابة في الركبة، ما قد يفتح الباب أمام لاعب شاب حكي عنه الكثير مؤخراً وهو فريدي سيرز (18 عاماً).
وفي المباريات الأخرى يلعب:

• بولتون مع ليفربول
• ميدلزبره مع ريدينغ
• برمنغهام مع توتنهام
• نيوكاسل مع بلاكبيرن
• إيفرتون مع بورتسموث
• مانشستر سيتي مع ويغان
• دربي كاونتي مع سندرلاند

رد مع اقتباس