عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدات يقسو على الحسين وشباب الأردن يتعادل مع الجزيرة

الوحدات يقسو على الحسين وشباب الأردن يتعادل مع الجزيرة 6449.jpg

دكّ فريق الوحدات شباك ضيفه الحسين إربد بأربعة أهداف نظيفة اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم.

وثأر الوحدات بهذه النتيجة العريضة من هزيمته أمام الحسين ذهاباً(0/ 2)،كما انفرد بصدارة الترتيب العام برصيد 40 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الفيصلي، فيما بقي الحسين رابعاً برصيد 23 نقطة.

وتقدم بامبا عبد الرحمن بهدف للوحدات في الدقيقة 9 بعد أن تلقى كرة عرضية من عامر ذيب حولها برأسه إلى الشباك، وعاد بامبا ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد أن تلقى كرة بينية من فيصل إبراهيم ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في المرمى.

وفي الدقيقة 71 أرسل فيصل إبراهيم كرة عرضية اخرى تلقاها حسن عبد الفتاح وراوغ الحارس وسدد الكرة بالشباك، واختتم محمود شلباية الرباعية في الدقيقة 80 بعد أن أخطأ المدافع بتشتيت الكرة لتجد شلباية الذي أرسلها ساقطة من فوق الحارس المتقدم (ليرفع رصيده إلى 13 هدف في صدارة الهدافين).

واستفاد شباب الأردن من خسارة الحسين إربد ليحافظ على مركزه الثالث برصيد 25 نقطة بعد أن تعادل سلباً مع الجزيرة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ولم يستفد شباب الأردن من طرد مدافع الجزيرة رأفت جلال في الدقيقة 44، ليخرج الجزيرة بنقطة رفعت رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس.

وشهدت مباريات هذا الأسبوع فوز الفيصلي على الرمثا (2/ 1)، والبقعة على العربي (5/ 3)، وتختتم المباريات بلقاء الذيل الذي يجمع شباب الحسين مع الأهلي.



رد مع اقتباس