عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 09:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد قلق وبرشلونة يتربص له

ريال مدريد قلق وبرشلونة يتربص له

سيكون ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب تحت الضغوط عندما يحل ضيفاً على ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز السابع عشر السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتأتي الضغوط بسبب خسارة الفريق الملكي ثلاث مباريات متتالية وهو فرط بتقدمه بفارق تسع نقاط في الصدارة بداية الشهر الحالي ليصبح الفاصل بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة نقطتين، بعدما لقي النادي الملكي خسارته الأخيرة والأولى على أرضه هذا الموسم أمام خيتافي.
ويتصدر ريال الترتيب برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، مقابل 54 نقطة لبرشلونة قبل 13 مرحلة على النهاية.
وسيغيب غوتي عن المباراة بعد إصابته بشد عضلي في بطن ساقه اليسرى ويأمل مدرب ريال، الألماني شوستر أن يتعافى غوتي سريعاً قبل مباراة ريال مع روما الإيطالي في لقاء العودة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب "استاديو بيرنابيو".
ومن جهة ثانية يأمل شوستر أن تكون عودة البرازيلي روبينيو والبرتغالي بيبي منعشة لمجموعته، وذلك بعد ابتعادهما لثلاثة وخمسة أسابيع على التوالي بسبب الإصابة.
وستكون عودة روبينيو مهمة خصوصاً أن الهداف الهولندي رود فان نيستلروي سيغيب بداعي الإصابة في الكاحل.
ويتطلع ريال مدريد إلى جاره اتلتيكو مدريد الرابع لعرقلة ضيفه برشلونة عندما يلتقيان السبت أيضاً.
وعلى غرار جميع مبارياته في العاصمة الإسبانية، يدرك برشلونة أن رحلته ستكون صعبة رغم أن القطب الآخر لمدريد ليس في أحسن أحواله حالياً حيث خسر مباراتيه الأخيرتين أمام بلباو وأوساسونا على التوالي، إضافة إلى أنه لم يتذوق طعم الفوز إلا في مباراة واحدة من أصل ست مباريات.
ويعد هدف برشلونة الأول الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد 15 مباراة نظيفة، وخصوصاً بعدما قدم عرضاً هجومياً لافتاً أمام فالنسيا في ذهاب نصف نهائي الكأس (1-1) رغم أنه يستطع هز الشباك أكثر من مرة بسبب تألق الحارس الألماني تيمو هيلدبراند.
ويملك الفريقان مفاتيح هجومية مخيفة لعل أبرزها عند الطرفين في الوقت الحالي يأتي من الأرجنتين، إذ يعول الفريق الكاتالوني كثيراً على ليونيل ميسي، فيما جاء النبأ السعيد بالنسبة إلى مدرب اتلتيكو المكسيكي خافيير اغيري عن احتمال جهوزية سيرجيو اغويرو الذي أصيب في عضلات الفخذ خلال التمارين يوم الأربعاء.
وفي المباريات الأخرى، يلعب ديبورتيفو لاكورونيا مع إشبيليه، واسبانيول مع فالنسيا، وليفانتي مع سرقسطة، وبلد الوليد مع راسينغ سانتاندر، وخيتافي مع مايوركا، وبيتيس مع مورسيا، وفياريال مع اوساسونا، والميريا مع اتلتيك بلباو.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس