عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2008 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
يوفنتوس يريد التعويض وفيورنتينا تثبيت قدميه

يوفنتوس يريد التعويض وفيورنتينا تثبيت قدميه

يتحضر إنتر ميلان لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده يوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على نابولي ضمن مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفي الوقت الذي يواصل فيه إنتر ميلان زحفه نحو الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري دون منافسة حقيقية من قبل خصومه، يبدو الصراع على أوجه بين الفرق الأخرى لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وتبرز خلال المرحلة موقعة قد تتسم بالندية بين يوفنتوس ثالث الترتيب وضيفه فيورنتينا الرابع على الملعب الأولمبي في تورينو.
ويتقدم يوفنتوس بفارق أربع نقاط على فيورنتينا رغم أنه سقط أمام ريجينا (1-2) وتعادل مع جاره تورينو سلباً في مباراتيه الأخيرتين.
وبالطبع سيساعد الفوز فيورنتينا لتحقيق هدفه، إذ أنه سيقترب من يوفنتوس ويبقى على مسافة من ملاحقه آي سي ميلان الذي يتقدمه بفارق نقطتين.
وسيلعب فريق "السيدة العجوز" من دون المخضرم التشيكي بافل ندفيد ولاعب الوسط كريستيانو زانيتي والمدافع جورجيو كييلليني بسبب إيقافهم.
وعلى ملعب "سان سيرو"، يلعب آي سي ميلان في مواجهة لاتسيو صاحب المركز الثاني عشر.
ويواجه البرازيلي كاكا احتمال الغياب مجدداً عن فريقه بسبب مشاكل في الركبة، ما قد يدفع المدرب كارلو انشيلوتي إلى إراحته لتوفير جهوده من أجل المواجهة المرتقبة مع آرسنال في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.
وفي المباريات الأخرى، يلعب روما مع بارما، وكالياري مع جنوى، وامبولي مع سيينا، وليفورنو مع كاتيانا، وريجينا مع باليرمو، وسمبدوريا مع تورينو، واودينيزي مع اتالانتا.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس