عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2008 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الفيفا يطلب البطاقة الدولية للحضري

تلقى النادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم السبت خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طريق الاتحاد المصري للعبة يطالب فيه الفيفا النادي الأهلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية لحارس مرماه عصام الحضري إلى سويسرا ليتمكن اللاعب من المشاركة مع فريق سيون الذي تعاقد معه مؤخرا.

تضمن الخطاب عددا من المستندات التي توضح إتمام اللاعب لتعاقده مع فريق سيون السويسري بعقد وقعه اللاعب في 15 شباط/فبراير الماضي أي قبل أيام من سفر اللاعب هاربا من الأهلي إلى سويسرا.

وطالب الفيفا النادي الأهلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية أو ما يفيد بوجود أخطاء في هذه المستندات التي تضمنها الخطاب وذلك في موعد أقصاه يوم السادس من آذار/مارس المقبل.

وعقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا طارئا برئاسة حسن حمدي رئيس النادي بعد وصول الخطاب مباشرة لمناقشة القضية برمتها قبل اتخاذ القرار المناسب بشأن اللاعب والرد على خطاب الفيفا.

يأتي ذلك في أعقاب عودة الحضري من سويسرا مساء أمس الجمعة خشية تقديم الأهلي لشكواه إلى الفيفا بعد انتهاء المهلة التي منحها للحضري ونادي سيون.

وكان مقررا أن يخضع اللاعب للتحقيقات اليوم السبت أمام إدارة الشئون القانونية بالنادي الأهلي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هروبه ومعرفة الرد على عدد من الاستفسارات بشأن هروبه ولكن التحقيقات تأجلت لحين انتهاء اجتماع لجنة الكرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس