عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
صراع الصدارة يحتدم في الدوري الإنكليزي

صراع الصدارة يحتدم في الدوري الإنكليزي

صراع الصدارة يحتدم في الدوري الإنكليزي

أحرز فريق آرسنال هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع التعادل بملعبه مع آستون فيلا 1-1 اليوم السبت، وليتقلص الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد على قمة الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم إلى نقطة واحدة بعد فوز الأخير على فولهام (3/ 0).

ففي اللقاء الأول حرم البديل نيكلاس بينتر أستون فيلا من تحقيق الفوز بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه آرسنال قبل ثوان من نهاية المباراة، ليرتفع رصيد الفريق اللندني إلى 65 نقطة. وتقدم آستون فيلا بهدف في الدقيقة 28 سجله مدافع آرسنال فيليب سنديروس خطأً في مرماه.

وفي اللقاء الآخر حقق مانشستر يونايتد فوزاً سهلا ً خارج ملعبه على فولهام المتعثر بثلاثة أهداف دون مقابل.

وحملت الأهداف توقيع اوين هارجريفز في الدقيقة 15 والكوري الجنوبي بارك جي سونج في الدقيقة 45 قبل أن يكمل سيمون ديفيز لاعب فولهام الثلاثية لمانشستر يونايتد بإحرازه هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72.

وسحق تشلسي خارج ملعبه وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء، رغم أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد طرد لاعب خط الوسط فرانك لامبارد الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

وأضاف جو كول ومايكل بالاك واشلي كول الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 20 و22 و64.

وارتفع رصيد تشلسي إلى 58 نقطة من 27 مباراة لينفرد بالمركز الثالث بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند 40 نقطة في المركز العاشر.

وأحيى برمنجهام سيتي آماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية بعدما سحق ضيفه توتنهام هوتسبير بطل كأس رابطة الأندية الانجليزية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقاد المهاجم الفنلندي ميكائيل فورسيل فريقه برمنجهام سيتي للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف بينما أحرز زميله سيباستيان لارسون هدفا رابعا في الدقيقة 55. وسجل جيرمين جيناس هدفاً شرفياً لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وصعد برمنجهام للمركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يضم 20 نادياً برصيد 26 نقطة فيما لازال توتنهام محتفظا بالمركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

وأنهى ريدينج سلسلة من الهزائم في ثماني مباريات متتالية بالدوري ليتغلب خارج ملعبه على ميدلسبره بهدف مقابل لا شيء أحرزه الأمريكي جيمس هاربر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستمر ريدينج في منطقة الهبوط رغم ارتفاع رصيده إلى 25 نقطة متقدما على فولهام وديربي كاونتي الذي تعادل بملعبه مع سندرلاند بدون أهداف.

وعمق بلاكبيرن روفرز من جراح نيوكاسل يونايتد وتغلب عليه بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 90 عن طريق البديل مات ديربيشير



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس