عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روبينيو يقود ريال مدريد لتعزيز صدارته وأتليتيكو يعصف بآمال برشلونة

روبينيو يقود ريال مدريد لتعزيز صدارته وأتليتيكو يعصف بآمال برشلونة 18106.jpg

روبينيو يقود ريال مدريد لتعزيز صدارته وأتليتيكو يعصف بآمال برشلونة realmixbarcelona_B.j

ابتعد ريال مدريد حامل اللقب بصدارة الليغا الإسبانية من جديد وبفارق خمس نقاط بعد تغلبه هذه الليلة على مضيفه ريكرياتيفو (3/2) مستفيداً من تعثر غريمه برشلونة أمام أتليتيكو مدريد وذلك في افتتاح مباريات المرحلة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتمكن ريال مدريد من تعويض تأخره بهدف سجله كاسيريس لاعب ريكرياتيفو، بعد أن تمكن قائد الفريق راؤول غونزاليس من إدراك التعادل عبر رأسية في الدقيقة 27، قبل أن يتمكن البديل روبينيو من تسجيل هدف التقدم بعد أقل من دقيقة على دخوله أرض الملعب وعزز اللاعب البرازيلي العائد من الإصابة تقدم فريقه بهدف ثالث في آخر دقاق الوقت الأصلي من المباراة ليقود فريقه إلى فوز ثمين خارج أرضه.

وعزز ريال مدريد بهذا الفوز صدارته برصيد 59 نقطة، في حين ترجاع ريكرياتيفو إلى المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة.

وفي لقاء آخر ألحق فريق العاصمة الآخر أتليتيكو مدريد هزيمة ثقيلة بضيفه برشلونة وبأربعة أهداف مقابل هدفين افتتح الضيوف التسجيل أولاً عبر نجمه البرازيلي رونالدينيو من تسديدة خلفية جميلة، ورد الأرجنتيني أغويرو الذي كان نجم اللقاء بتسجيله هدف التعادل قبل أن يصنع الهدف التقدم لزميله ماكسي رودريغيز في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

وجدد المهاجم الأوروغوياني دييغو فورلان تقدم أتليتيكو بالهدف الثالث عبر ركلة جزاء ليعود أغويرو لتوسيع الفارق بهدف رابع في الدقيقة 70 ليطيح بآمال برشلونة الساعي لتقليص الفارق مع نادي ريال مدريد.

وتوقف رصيد برشلونة عند 54 نقطة ليوسع الفارق مع ريال مدريد مجدداً إلى 5 نقاط، في حين حافظ أتليتيكو على مركزه الرابع والمؤهل إلى مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل برصيد 44 نقطة.

وفي مباراة ثانية حقق فريق ديبورتيفو المفاجأة بتغلبه على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد ليتقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة ويبتعد عن منطقة الهبوط في حين بقي إشبيلية في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

رد مع اقتباس