عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
خصم ثلاث نقاط من رصيد كالياري

خصم ثلاث نقاط من رصيد كالياري cellinomix_B.jpg

خصمت لجنة العقوبات في الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ثلاث نقاط من رصيد نادي كالياري الإيطالي الذي ينافس في بطولة الدرجة الأولى، كما غرمته بـ 20 ألف يورو كعطل وضرر، وأوقفت رئيسه ماسيمو تشيللينو إضافة إلى تغريمه ايضاً بـ 10 آلاف يورو وذلك خلال اجتماع طارئ لها عقدته بسبب رفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق جيانلوكا غراسادونيا بدون موافقة الجهات المختصة.
وكان غراسادونيا قد اتهم في وقت سابق عبر مقابلة صحفية مسؤولي النادي بالفساد إضافةً إلى تورطهم بتسويق مواد منشطة بشكل منظم ومحترف خلف أسوار النادي.
وقد تم تهديد غراسادونيا عدة مرات لتسريبه هذه المعلومات للصحافة، إضافةً إلى حرق سياراته وملاحقته قضائياً من قبل تشيللينو، وهو ما تمنعه القوانين المرعية الإجراء في إيطاليا قبل العودة إلى السلطات المختصة.
ورداً على قرارات لجنة العقوبات فقد أعلن كالياري الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 15 نقطة (بعد حسم 3 نقاط من رصيده أنه سيستأنف قرار العقوبة.
ويذكر أنه وفقاً لقوانين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يتوجب على جميع الأندية العودة إليه في حال حدوث أية مشكلة قانونية قبل التوجه إلى الجهات القضائية المختصة.

رد مع اقتباس