عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بيكنباور يثني على علو كعب ريبيري

بيكنباور يثني على علو كعب ريبيري

كشف أسطورة الكرة الألمانية رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم فرانتس بيكنباور في حديث إلى صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن لم يكن يعتمد في السابق على لاعب يقوده إنما بوجود ريبيري فقد أصبحت الأمور مختلقة.
وقال بيكنباور: "لقد أثبتت المباراة التي لعبها بايرن ضد ميونخ 1860 (1-صفر) في كأس ألمانيا مدى تأثر الفريق بريبيري".
ولم يشترك ريبيري في المباراة التي جمعت فريقه مع ميونخ 1860 أساسياً بسبب الإصابة التي عانى منها لثلاثة أسابيع لكن لدى دخوله أرض الملعب في منتصف الشوط الثاني، "شكّل صحوة للاعبي الفريق ورفع مستوى اللعب" على حد قول بيكنباور.
وسجّل الفرنسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 120 من ركلة جزاء جميلة على طريقة "بانينكا" (نسبة إلى اللاعب التشيكي الذي امتاز بتسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة) وهو مشابه للهدف الذي سجله زين الدين زيدان في نهائي مونديال ألمانيا 2006 أمام إيطاليا.
وتابع بيكنباور يقول: "ريبيري هو جوهرة الفريق وإذا لعب بايرن من دونه فيظهر جلياً أن الفريق ينقصه شيء مهم وتنقصه الحلول. لا أعتقد أن مستوى بايرن كان يتعلّق في يوم من الأيام بلاعب حتى عندما كان ستيفان إيفنبارغ يلعب في المركز ذاته لم يكن الأمر كذلك".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس