عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 04:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الدوحة جاهزة لاستضافة كأس العالم للجمباز

الدوحة جاهزة لاستضافة كأس العالم للجمباز fainal_logo_gompaz_B

عقد الإتحاد القطري للجمباز مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء على هامش اجتماع رؤساء اللجان والوفود المشاركة في الجولة الأولى من كأس العالم للجمباز الفني التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 4 حتى 6 آذار/مارس الجاري بمشاركة 138 رياضي ورياضية من 38 دولة.
تم خلال الاجتماع تعريف مسؤولي الوفود المشاركة والإعلاميين بنظام إقامة البطولة وجدول المسابقات، بالإضافة إلى توضيح أماكن إقامة المنافسات وكافة الأمور المتعلقة بالتنظيم.
وأعرب ميشيل لوغليس نائب رئيس الإتحاد الدولي للجمباز عن سعادته بتنظيم هذه البطولة في إحدى الدول العربية للمرة الأولى في تاريخها، بعد أن كانت معظم جولاتها تقام في القارة الأوروبية، مؤكداً أن هذه البطولة ستعطي مثالاً جيداً لدول المنطقة من أجل تشجيعهم على التقدم لتنظيم بطولات مماثلة، وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على تطور رياضة الجمباز في المنطقة.
وأكد لوغليس رضاه التام على استعدادات الدوحة لاستضافة البطولة، مشيراً إلى أن فرصة العاصمة القطرية في المنافسة على تنظيم الأولمبياد كبيرة جداً بفضل ما تملكه من منشآت رياضية عالمية وخبرة تنظيمية.
كما توقع أن تكون المنافسة ساخنة في جولة الدوحة مع حضور أسماء كبيرة في عالم الجمباز الفني مثل الإيطالي إيغور كاسيدي والألمانية أوكسانا تشوسوفيتينا والتونسي وجدي بو علاق.
يذكر أن كأس العالم للجمباز تقام بنظام جولات منفصلة على مدار العام يقوم خلالها المشاركون والمشاركات بتجميع النقاط من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم الذي ستستضيفه نهاية هذا العام العاصمة الإسبانية مدريد، وتختلف هذه البطولة عن بطولة العالم للجمباز الفني التي تقام سنوياً، ما عدا العام الذي يقام فيه الأولمبياد.

رد مع اقتباس