عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 04:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريكارد : أتليتكو لعب مباراة كبيرة

اعترف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة بأن منافسه أتيلتكو مدريد قدم مباراة كبيرة ليفوز 4/:0121:2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني.
وقال ريكارد تعليقا على اللقاء "سيطرنا على المباراة حتى سجلنا الهدف الأول ولكننا لم نخلق فرصا حقيقية للتهديف. استغل لاعبو أتليتكو الموقف بفعل الحماس ولذلك لم يكن يوم برشلونة".
ورفض ريكارد تحميل لاعبه البرازيلي إدميسلون مسئولية الهزيمة قائلا "ليس من الممكن أن نتهم لاعبا واحدا بتوريط فريق بالكامل في الهزيمة".
وأشاد ريكارد بالدور الذي لعبه النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في تحويل دفة المباراة لصالح أتليتكو ودعا لتناسي الهزيمة والبدء في الإعداد للمباراة المقبلة.
وعن فوز ريال مدريد المتصدر على مضيفه ركرياتيفو هويلفا أكد ريكارد أن اتساع فارق النقاط من جديد لن يؤثر في معنويات لاعبيه خاصة أن النتائج تتغير في الدوري الأسباني من أسبوع لآخر.
وجمدت الهزيمة رصيد برشلونة عند 54 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق خمس نقاط عن منافسه ريال مدريد متصدر المسابقة وحامل لقب الموسم الماضي.

رد مع اقتباس