عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 07:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيورنتينا يزيد من معاناة يوفنتوس

فيورنتينا يزيد من معاناة يوفنتوس


عمّق فيورنتينا جراح مضيفه يوفنتوس عندما تغلب عليه 3-2 يوم الأحد على الملعب الأولمبي في تورينو في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وعزز فيورنتينا موقعه في المركز الرابع برصيد 47 نقطة مبتعداً بفارق 4 نقاط عن ميلان الخامس الذي سقط في فخ التعادل أمام لاتسيو 1-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة، مشدداً الخناق على يوفنتوس الثالث الذي تجمد رصيده عند 48 نقطة.
وواصل فريق "السيدة العجوز" وهو لقب يوفنتوس، نزيف النقاط كونه مُني بالخسارة الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة ولم يذق طعم الفوز في المباراة الثالثة على التوالي بسقوطه أمام مضيفه ريجينا 1-2 في المرحلة الرابعة والعشرين، وفي فخ التعادل أمام ضيفه وجاره تورينو صفر- صفر في دربي تورينو يوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين، علماً بأن آخر فوز له يعود إلى 16 شباط/فبراير الماضي عندما تغلب على روما 1-صفر.
وبكّر فيورنتينا بالتسجيل عبر ماسيمو غوبو في الدقيقة 19 بعد لعبة مشتركة مع الدنماركي مارتن يورغنسن أنهاها بتسديدة داخل مرمى جانلويجي بوفون، لكن يوفنتوس رد بعد 10 دقائق بواسطة لاعب الوسط الدولي المالي محمد سيسوكو عندما استغل خطأ للحارس الفرنسي سيباستيان فراي في إبعاد كرة للدولي ماورو كامورانيزي من ركلة حرة في الدقيقة 29.
ومنح كامورانيزي التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 57 بتسديدة "طائرة" إثر تمريرة عرضية من كريستيان مولينارو.
وأجرى مدرب فيورنتينا تبديلين فأشرك السنغالي نداي بابا وإيغو والأرجنتيني بابلو دانيال اوزفالدو ونجح الأول في إدراك التعادل إثر تمريرة من جانبالو باتزيني في الدقيقة 76 قبل أن يصنع هدف الفوز لاوزفالدو عندما مرر له كرة عرضية تابعها الأخير برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى في الوقت بدل الضائع.
فوز أودينيزي

وعزز أودينيزي موقعه في المركز السادس بفوزه على أتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما فابيو كوالياريللا في الدقيقة 29 وأنطونيو دي ناتالي في الدقيقة 32 الذي رفع رصيده إلى 12 هدفاً هذا الموسم.
وحول كالياري تخلفه صفر-1 أمام ضيفه جنوى إلى فوز 2-1.
وكان جنوى البادىء بالتسجيل عبر أليساندرو لوكاريللي في الدقيقة 15، بيد أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين لروبرت اكوافريسكا في الدقيقة 29 وروبينيو (45 خطأ في مرمى فريقه).
وخسر إمبولي أمام ضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما دانييلي بارتانوفا في الدقيقة 33 وكريستيان ريغانو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وتعادل سامبدوريا مع تورينو 2-2. وتقدم تورينو عبر جانلوكا كوموتو في الدقيقة 18، وأدرك لويجي سالا التعادل في الدقيقة 45.
وعاد تورينو للتقدم مجدداً عبر دافيد دي ميكيلي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث أدرك الدولي السابق انطونيو كاسانو التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 52.
وتعادل أيضاً ريجينا مع باليرمو صفر- صفر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس