عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 07:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بن عرفة : "برشلونة حاول ضمي"




كشف حاتم بن عرفة صانع ألعاب ليون والمنتخب الفرنسي أنه تلقى عرضاً بالانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني قبل ثلاث سنوات لكنه فضل البقاء في بلاده.
وقال بن عرفة خلال حوار أجرته معه صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الأحد إن الاتصال كان عبر مدير الكرة لبرشلونة تشيكي بيغرستاين مشيراً إلى أن الفريق الكاتالوني كان ينوي إبقاءه في ليون على سبيل الإعارة قبل البدء في الاعتماد عليه فعلياً.
وأكد بن عرفة أن جميع أصدقائه المتواجدين في صفوف برشلونة يخبرونه عن أمور تثير إعجابه بالفريق الإسباني والذي أكد أنه ليس الوحيد الذي سبق واهتم بالتعاقد معه مشيراً إلى فريقي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين.
وكشف بن عرفة عن إعجابه الشديد بأسطورة الكرة الهولندي يوهان كرويف مؤكداً أنه شاهد تسجيلات مصورة لمبارياته السابقة تجعله في نظره أعظم من جاء في تاريخ كرة القدم مع النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا.
ولدى سؤاله عن أكثر لاعب يعجبه أداؤه في الفترة الحالية لم يتردد بن عرفة في الإشارة إلى نجم المنتخب البرازيلي وفريق ميلان الإيطالي كاكا والذي حصل على جائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.
ويتوقع أن يكون بن عرفة الذي يكمل عامه الحادي والعشرين في السابع من الشهر الحالي أحد نجوم المنتخب الفرنسي الذي سيشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام بسويسرا والنمسا الصيف المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس