عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
روبن وفان نيستلروي يغيبان أمام روما

روبن وفان نيستلروي يغيبان أمام روما robbenmix_B.jpg


أوضح الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوم الأحد، أن الهولنديين آريين روبن ورود فان نيستلروي لن يتمكنا من المشاركة مع الفريق في المباراة أمام روما الإيطالي الأربعاء المقبل، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وتعرض روبن لإصابة بالغة في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة الفريق التي فاز فيها (3-2) على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا مساء السبت بالدوري الإسباني، حيث أصيب اللاعب الهولندي نتيجة الخشونة الشديدة من كويكي ألفاريز لاعب هويلفا، عندما حاول الأخير استخلاص الكرة من روبن ونال على أثرها اللاعب البطاقة الحمراء مباشرة.
وستحرم الإصابة روبن من المشاركة مع الفريق لمدة أسبوع على الأقل، علماً بأنها ليست الإصابة الأولى التي يعاني منها في الموسم الحالي.
أما زميله ومواطنه فان نيستلروي فلم يتعاف بعد من الإصابة في كاحل القدم اليمنى، والتي تبعده عن صفوف الفريق منذ نحو أسبوع، ولكنه ما زال يأمل في المشاركة ضمن البدلاء خلال هذه المباراة الحاسمة.
ويغيب أيضا عن صفوف الفريق الملكي في هذه المباراة اللاعب الألماني كريستوف ميتزيلدر والبرازيلي مارسيلو والهولندي ويسلي سنايدر، بينما استعاد كلا من بيبي وروبينيو مستواهما مجدداً، وأكد الأخير عودته بقوة من خلال تسجيل هدفين حاسمين في مباراة الفريق أمام هويلفا رغم أنه بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.
ورفع هذا الفوز رصيد ريال مدريد إلى 59 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة الذي خسر (2-4)في مباراته السبت أيضاً أمام أتليتكو مدريد.
وخسر ريال مدريد مباراة الذهاب أمام روما في عقر دار الأخير (1-2) لكنه يستطيع الصعود لدور الثمانية الذي غاب عنه في المواسم الثلاثة الماضية إذا حقق الفوز بهدف وحيد على الأقل أمام ضيفه روما يوم الأربعاء المقبل.

رد مع اقتباس