عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 08:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أغيري: الفوز على برشلونة مصالحة مع الجماهير

أغيري: الفوز على برشلونة مصالحة مع الجماهير


اعتبر المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم الفوز الذي حققه لاعبوه على ضيفهم برشلونة 4-2 السبت ضمن مباريات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني مصالحة للجماهير.
وقال أغيري تعليقاً على اللقاء: "كرة القدم حالة معنوية في حد ذاتها لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن ننجح في تحويل تخلفنا إلى فوز. كنا بحاجة لنقاط المباراة لنصالح جماهيرنا ونتصالح نحن أيضاً كفريق مع الكرة".
وأضاف أن الفوز جاء في توقيت مثالي بعد أن خسر الفريق مباراتين متتاليتين في الدوري أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا كما خرج الفريق من منافسات كأس الإتحاد الأوروبي أمام بولتون الإنكليزي مما جعل استعادة الروح أبرز ما سعى إليه الفريق.
وعزز أتليتكو موقعه في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني برفع رصيده إلى 44 نقطة بينما تجمد رصيد برشلونة عند 54 نقطة في المركز الثاني موسعاً الفارق بينه وبين منافسه المتصدر ريال مدريد إلى خمس نقاط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس