عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2008 - 11:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الإتحاد .. ورسالة الصاري وهروب تيتا!

الإتحاد .. ورسالة الصاري وهروب تيتا!

الإتحاد .. ورسالة الصاري وهروب تيتا!








هكذا يكون الوفاء الذي جسّده ( أنس صاري ) بمضمون عميق ثنائي الأبعاد لقميص النواعير فكان الثمن باهظاً عندما أصاب روحه التي مازالت تنبض حارةً في حسده (فريقه الأم الإتحاد) بهدف قبل أن ينفطر قلبه على جنى وفائه ليجهش بالبكاء التي ذرفها دموع الطهر .. التي سبقها لقطعة القبلة التي كانت بمثابة باقة ورد وودّ كعربون محبة وولاء وإنتماء لفريقه الأم وجمهوره المرافق الذي فهم الرسالة وأرسلها عبر الأثير لمن يهمه الأمر.. لمن فرط بجوهرة الأهلي النفيسة التي إزدادت لمعاناً وبريقاً مع النواعير بعيداً عن الصندوق الأحمر الفاخر الذي بعثرت العديد من مقتنياته الثمينة لإشباع رغبات دفينة !!



أما تيتا فنذكر تماماً كيف انتقد معلمه أوسكار لعدم حضوره المؤتمرات الصحفية معقباً بأنه ( أي تيتا ) موجود ليسد مكانه , بينما يهرب من المواجهة في المؤتمر الصحفي بعد لقاء النواعير لأنه كان يعرف أنه تخّنها .. فليس الإتحاد الذي توقع الجميع صعوده إلى القمة التريتيب بعد مسك ختام الذهاب .. ليس هو الذي يخسر مع فرق المؤخرة الشرطة والوحدة ويتعادل مع النواعير ( والله ) عليم بالمخفي والمخبأ له في القادمات .. وأي قادمات .. الإستحقاق الآسيوي الذي يبدو كشبح مخيف بمجهوله الذي يكون أخف وطأة من الشرطة والنواعير والوحدة وحتى الحرية الذي فاز عليه الإتحاد بقدرة قادر ودعاء الوالدين.. فإلى أين يا أهلي يا حبيب الملايين ومعشق الحلبيين مع المسيو تيتا ؟ ومن كفّ كفّه !



كركر ريحاوي , راشير , آمنة , حمصي , طراب , شيخ العشرة , غوميز , الآغا, ووو.... هؤلاء قادرون على فعل الكثير وليس لقب الدوري ببعيد عنهم كتصور تشوشه الوقائع الأخيرة , وليست المشاركة الآسيوية كبيرة عليهم إذا ما سوّي ميزانهم . هناك شيء ما .. خللٌ ما يجب تلافيه , وليست خسارة أو تعادل نهاية العام ومعرقل للمسيرة .. لكن الأهلي لديه أفضل من ذلك , وجمهوره يستحق أفضل من المركز الرابع .. فهل يحطم المارد الأحمر قيوده وينطلق إلى القمّة ؟!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس