عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2007 - 05:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية باسل الاتحاد للدم
 
باسل الاتحاد للدم
أهلاوي مميز

باسل الاتحاد للدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 38
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : القاهرة
عدد المشاركات : 470
قوة التقييم : باسل الاتحاد للدم will become famous soon enough
مـايـكـل كـاريـك : كنا الأفضل + نسير تصاعدياً + يمدح تيفيز ..:

-
-
-
-
-
-
-
-



يعتقد مايكل كاريك أن مانشستر يونايتد قد وجه ضربة حاسمة لآمال تشيلسي بالحصول على اللقب ، بعد الفوز عليهم 2/0 في قمة الأمس .

حيث ضمن رأسية كارلوس تيفيز في الوقت الضائع من الشوط الأول و ركلة جزاء ساها في نهاية المباراة الثلاث نقاط للشياطين الحمر ، ليتقدموا إلى المركز الثاني بالدوري .

و على الرغم من أن الوقت لا يزال باكراً للكلام عن الفوز باللقب ، فإن كاريك مسرور بحصول اليونايتد على النقاط الثلاث و صعوده للمركز الثاني .

حيث قال مايكل للـ Mutv :
« كان تشيلسي أبرز منافسينا في السنوات الثلاث الماضية ، لذا فإنه أمر رائع أن تتجاوزهم .. و بشكل من الأشكال فإننا كسبنا 6 نقاط ، 3 كسبناها و 3 أبعدناها عنهم »

« لعبنا جيداً ، كما فعلنا طوال هذا الموسم ،، إنهم فريق ممتاز و قد شكلوا اختباراً جيداً لنا ،، و أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل حتى قبل أن يلعبوا بـ 10 لاعبين »

« الشوط الثاني كان مختلفاً تماماً ، فهم بدأوا بالدفاع ، بينما اكتفينا نحن بالحفاظ على الكرة و استغلال أي فرص تلوح لنا ، و من الجيد أننا حصلنا بالنهاية على ركلة جزاء كانت كفيلة بقتل المباراة »

« نحن نسير بطريقة جيدة و تصاعدية الآن ، و من المهم أن نستمر بذلك »

كما رحب كاريك بفك زميله كارلوس تيفيز لنحسه و تسجيله للهدف الأول مع الفريق ، و في توقيت مهم قبل استراحة ما بين الشوطين مباشرة ً .

أضاف متوسط الميدان الإنكليزي :
« إنه أمر رائع أن تراه ينهي صيامه و يسجل ، إن أداءه يتحسن أكثر فأكثر »

« كمهاجم ، فأنت تحتاج لتسجيل أول أهدافك في أسرع وقت ممكن ، و لم يكن هناك يوم أنسب من هذا ليفعل تيفيز ذلك »
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس