عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2008 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
نابولي يلحق الخسارة الأولى بإنتر ميلان






أذاق نابولي ضيفه إنتر ميلان مرارة الهزيمة للمرة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه عليه 1 - صفر يوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.
ويدين نابولي بفوزه إلى مهاجم يوفنتوس السابق الدولي الأوروغوياني مارتشيلو زالاييتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة، علماً بأنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 75.
وهي الخسارة الأولى لإنتر ميلان المتصدر برصيد 61 نقطة منذ سقوطه أمام روما 1-3 في 18 نيسان/أبريل الماضي (23 انتصاراً و8 تعادلات).
وأشعل نابولي فتيل المنافسة على اللقب مجدداً وقدم خدمة جليلة إلى روما الثاني حيث بات الفارق بينه وبين الإنتر 6 نقاط فقط.
وفشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز في مباراته الثالثة على التوالي حيث سقط في فخ التعادل أمام سامبدوريا وروما بنتيجة واحدة 1-1.
ونجح نابولي في افتتاح التسجيل بعدما ارتكب الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار خطأً عندما خرج من عرينه لإبعاد كرة طويلة لكنه سددها ضعيفة باتجاه زالاييتا الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل المرمى.
ورد إنتر ميلان بسرعة عبر تسديدة للهندوراسي دافيد سوازو أبعدها ماتيو جانيلو في توقيت مناسب.
وأنقذ سيزار مرمى إنتر ميلان من هدف ثان عندما أبعد ببراعة كرة كاد يودعها بالخطأ المدافع ماركو ماتيرازي داخل الشباك، وتابع سيزار أخطاءه عندما تسبب في ركلة جزاء إثر عرقلته والتر غارغانو بيد أنه تدارك الموقف عندما تصدى لتسديدة زالاييتا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس