عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2008 - 01:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مانشستر يونايتد يسعى لتجاوز عقبة ليون في دوري الأبطال



يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي لتجاوز عقبة ضيفه ليون الفرنسي حين يلتقي الطرفان غداً - الثلاثاء - في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

فبعد الحذر الشديد الذي انتهجه المدرب أليكس فيرغسون في أداء مانشستر خلال لقاء الذهاب والذي كاد أن يكلف الشياطين الحمر الخسارة، يتحتم الآن على الاسكتلندي المحنك تغيير تكتيك اللعب لأن تعادلاً بنتيجةٍ أكبر من 1-1 سيعطي بطاقة التأهل لأبطال الدوري الفرنسي.

ويعذر الكثيرون تكتيك فيرغسون المتحفظ في لقاء الذهاب لعدم إلمامه بقدرات خصمه الفرنسي، إلا أن هذا العذر تلاشى الآن بعد خوض مباراة الذهاب.

وقد اعترف فيرغسون بأن خطورة ليون تكمن في اللاعبين البرازيلي جونينيو والفرنسي الشاب كريم بنزيمة.

ويعتمد صاحب الأرض على مهاجمه روني جنباً إلى جنب مع مهارات رونالدو واختراقات غيغز، فيما يرتكز خط الوسط على الصخرتين سكولز وهارغريفز، فالأول يتمتع بقدرةٍ مميزةٍ في التمرير وإيجاد الحلول، أما الثاني فهو قادرٌ على تكسير هجمات الخصم والمساندة الدفاعية والهجومية.

فيما يتوجه ليون لمدينة مانشستر لخوض أهم مبارياته هذا الموسم، ويعلم المدرب آلان بيران صعوبة المهمة أمام لاعبيه لما يُعرف عن أولد ترافورد من أجواءٍ صعبة.

وسيعوّل النادي الفرنسي في المقابل على مهاجمه بنزيمة بشكلٍ أساسي، فيما سيكون العبىء مضاعفاً على تولالان وكالشتروم وسكيلاتشي في كبح جماح البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني. وقد يعتمد ليون على القائد البرازيلي كريس العائد حديثاً من الإصابة في خط الدفاع بعد مشاركته أمام ليل ضمن الدوري المحلي مطلع الأسبوع.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة أمام لاعبي بيران، إلا أن لديهم من المهارات والقوة ما يؤهلهم لإزعاج دفاعات مانشستر خصوصاً عبر توغلات جونينيو ورفاقه ووجود الحلول في لاعبين من أمثال حاتم بن عرفة وفريد.

ويغيب عن صفوف مانشستر كل من غاري نيفيل وميكايل سيلفستر. فيما يشارك ليون بصفوفٍ شبه مكتملة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس